استخرج الآن نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 الترم الثاني عبر بوابة الثانوية العامة

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الأحد 23 مايو 2021 - 4:45 مساءً
استخرج الآن نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 الترم الثاني عبر بوابة الثانوية العامة

نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 الترم الثاني، عقب انتهاء أجازة العيد ازداد محرك البحث جوجل حول موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي، كما هناك حالة من القلق تسود بين طلاب الثانوية العامة، على الرغم من سهولة الاختبارات التي تم أداؤها.

ونظرا لذلك فقد أعلن مسئول التربية والتعليم بأن سيتم الانتهاء قريبا من تصحيح إجابات الطلاب وسيتم رفع نتائج أولي وتانية ثانوي إلكترونيا عبر موقع بوابة الثانوية العامة، وذلك حرصا على سلامة الطلاب.

نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 الترم الثاني

مما أدي إلى البحث باستمرار عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة أولي وثانية ثانوي بكود الطالب، علما بأن الطلاب قامت بأداء الامتحانات إلكترونيا من المنزل نظرا للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد من انتشار وباء كورونا.

ومن خلال موقع “الخبر بجد” سوف نكون معكم لحظة بلحظة خلال الأيام القادمة لحين اعتمادها رسميا في نهاية شهر مايو الجاري وذلك وفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

بوابة الثانوية العامة

والجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول والثاني الثانوي قد تم اختبارها على المنهج المقرر لشهر مارس وأبريل فقط نظرا لارتفاع أعداد المصابين وقلق أوليا المور على أبنائهم فكان لأبد من من اللجوء الى خطة بديلة لكي يستطيع الطلاب استكمال العام الدراسي لعام 2021.

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي بعمل امتحان تجميعي على المنهج المقرر فقط، بالإضافة إلى أن يكون الاختبار إلكترونيا حرصا على سلامة وأمان الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021

سوف ننشر لكم من خلال تلك المقالة رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 الفصل الدراسي الثاني عقب اعتمادها رسميا خلال الأيام القادمة، لذا نرجو من طلابنا متابعتنا عبر تلك المقالة لحين الانتهاء من الإجراءات النهائية.

نستعرض معكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021 وذلك من خلال  الدخول على موقع بوابة الثانوية العامة واختيار الصف الدراسي ورقم الجلوس ويليها سيتم ظهور الدرجات بجميع المواد الدراسية.

وننوه لجميع طلابنا بأنه لا داعي للقلق بالنسبة لتأخير ظهور النتيجة، ومن المتوقع ارتفاع نسبة النجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي نظر لوجود المنصات التعليمية المميزة التي تساعد الطلاب في شرح المناهج الدراسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.