موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442 وأسماء المستفيدين عبر وزارة التنمية والضمان الاجتماعي

عمرو الليثي
أخبار العالم
عمرو الليثيآخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 4:08 مساءً
موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442 وأسماء المستفيدين عبر وزارة التنمية والضمان الاجتماعي

نتعرف معكم عن موعد صرف المساعدات المقطوعة وأسماء المستفيدين عبر الموقع الرسمي لوزارة التنمية والموارد البشرية، لقد انتاب المواطنين حالة من القلق عقب تأخير صرف المساعدات المقطوعة، وذلك نظرا لاستكمال بعض الإجراءات اللازمة لبعض المواطنين.

حيث تعد تلك المنحة منحة استثنائية للمواطنين فقد قامت وزارة التنمية البشرية بمنحها للمواطنين الغير القادرين وذلك لمواجهة الظروف المعيشية في ظل جائحة كورونا، فمن المؤكد أنه سيتم صرف تلك المساعدات المقطوعة خلال الأيام القادمة.

موعد صرف المساعدات المقطوعة1442

ومن خلال موقعنا “الخبر بجد” سوف نتابع معكم كيفية الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المساعدات المقطوعة برقم السجل عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التنمية البشرية، حيث تعد تلك المساعدات من أهم البرامج التي تقدم بالمملكة السعودية للمواطنين.

كما وضعت وزارة التنمية البشرية والضمان الاجتماعي بعض الشروط التي يجب توافرها في المواطنين المتقدمين للحصول على المساعدة المقطوعة والتي تشمل التالي:

  1. أن يكون المواطن المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن لا يزيد عمر المواطن عن 35 عام.
  3. يجب أن لا يملك سجل تجاري.
  4. أن لا يزيد راتبه الشهري عن ألفين ريال سعودي.

والجدير بالذكر أن تلك قيمة تلك المساعدات المقطوعة يتم تحديدها من وزارة التنمية البشرية والضمان الاجتماعي وفقا لعدد أفراد الأسرة المتقدمة للحصول على الدعم المادي.

أسماء المستفيدين من المساعدات المقطوعة

كما نوه المسئولين عن تردد بعض الإشاعات التي تداولت الفترة الأخيرة عن تحديد موعد إيداع المساعدات المقطوعة، ونظرا لذلك أشار المسئولين أنه لا صحة لما ورد من إشاعات، وأنه لم يتم تحديد موعد نهائي لصرف تلك المساعدات.

كما يمكن لجميع المواطنين المتقدين الدخول على الموقع الرسمي للمساعدات المقطوعة وتسجيل رقم السجل، وسيتم عرض مستحق أو غير مستحق، ويمكن لجميع متابعينا الاستفسار عن أي شي من خلال ترك تعليق أسفل المقالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.