بالكود احصل الآن نتائج أولي وتانية ثانوي 2021 أبريل عبر بوابة الثانوية العامة

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الإثنين 24 مايو 2021 - 2:32 مساءً
بالكود احصل الآن نتائج أولي وتانية ثانوي 2021 أبريل عبر بوابة الثانوية العامة

نتيجة أولى ثانوي 2021، يبحث جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي عن نتائج الامتحانات المجمعة التي قام الطلاب بأدائها الفترة الماضية بجميع محافظات الجمهورية، وقد أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن استكمال إجراء تصحيح اختبارات الطلاب خلال الأيام الجارية عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف أن نتيجة امتحانات أولي ثانوي وتانية ثانوي 2021 ستكون متاحة بجميع المدارس والإدارات التعليمية عقب انتهاء عملية التصحيح مباشرة، نظرا للظروف التي تمر بها البلاد تلك الفترة من انتشار وباء كورونا “كوفيد 19.

نتيجة أولى ثانوي 2021

فقد قرر وزير التربية والتعليم التعامل مع تلك الظروف بطريقة إيجابية حتى لا يؤثر على مستوي الطالب التعليمي ومستقبله في العملية التعليمية، لذا فقد قرر أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني لأولي وتانية ثانوي 2021 منذ يوم 26 إلى 28 شهر أبريل الماضي.

وذلك استعدادا لامتحانات الثانوية العامة وسط إجراءات احترازية شديدة حرصا على سلامة الطلاب، كما ينتاب طلاب الصفين الأول والثاني الثانوية حالة من القلق والتوتر لحين إعلان نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 الترم الثاني.

نتائج أولي وتانية ثانوي 2021

ووفقا لذلك فقد صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن الموعد النهائي لإعلان نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021 وذلك خلال شهر مايو الجاري، على أن يكون الموعد الرسمي هو 28 مايو 2021.

والجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم قد أعلن أن هناك امتحان تكميلي في شهر مايو الجاري بالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن أداء امتحانات الترم الثاني بشهر أبريل، وسوف يكون تقييم الطلاب بالصف الأول والثاني الثانوي بالدرجات حتي يتم التعرف على مستوي الطلاب وتقييمه.

يمكن لجميع طلابنا أولي وتانية ثانوي 2021 متابعتنا عبر موقع الخبر بجد وذلك للاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الثاني 2021 عقب استكمال تصحيح أوراق الطلاب وتتم عملية المراجعة بكل دقة وحرص لمراعاة مجهود الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.