بالدرجات .. إعلان نتيجة أولى إعدادي 2021 الترم الثاني “نتيجة الصف الأول الإعدادي” كل المحافظات

محمد الكاشفآخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 8:24 صباحًا
محمد الكاشف
أخبار التعليم
نتيجة أولى اعدادي 2021

نتيجة أولى إعدادي 2021 الترم الثاني، بدأت عمليات البحث تتزايد من قبل جميع طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي بكافة محافظات الجمهورية للاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الثاني.

حيث أعلنت جميع الإدارات التعليمية بكافة المحافظات عن الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب.

وذلك لامتحانات الفصل الدراسي الثاني الخاصة بصفوف النقل للمرحلة الإعدادية سواء الصف الأول أو الثاني الإعدادي.

وقد أشار المصدر بأن نتائج الامتحانات جاري رفعها عبر شبكة الإنترنت، وذلك ليتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائج الامتحانات من المنزل.

نتيجة أولى إعدادي 2021

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بالعمل جاهدة على توفير كافة الوسائل التعليمية، وذلك حتى يتمكن الطلاب من استكمال دروسهم بشكل طبيعي.

خاصة بعد أن قامت الوزارة برفع نسبة الغياب من المدارس، وذلك لإعطاء حرية الحضور للتلميذ وولي الأمر، وذلك من ضمن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

حيث قامت بتوفير المنصات التعليمية على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى توفير العديد من القنوات التعليمية على القمر الصناعي نايل سات.

لذلك يترقب العديد من الطلاب لحظة إعلان النتيجة ومعرفة مستوى أداء الطلاب في امتحانات شهر مارس وأبريل الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم اتخاذ مجموعة من القواعد الجديدة لامتحانات الطلاب بصفوف النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية.

حيث تم تنظيم شكل ورقة الامتحان لتشمل أسئلة في كافة المواد الأساسية المقررة على الطلاب حسب المناهج المقررة عليهم.

كما تمت الإشارة إلى أن درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني سوف يتم توزيعها على امتحان شهر مارس وامتحان شهر أبريل.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

وقد قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بتوفير رابط مباشر على شبكة الإنترنت، وهو موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الرسمي.

والتي توفر نتائج الامتحانات لجميع الصفوف من الصف الرابع الابتدائي وحتى الشهادة الإعدادية، ليتم الاستعلام عن النتيجة حسب رقم الجلوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.