ظهرت الآن .. رابط نتائج التمهيدي الخارجي العراق 2021 الصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي بالرقم الامتحاني

محمد الكاشف
أخبار التعليم
محمد الكاشفآخر تحديث : الخميس 6 مايو 2021 - 9:30 مساءً
ظهرت الآن .. رابط نتائج التمهيدي الخارجي العراق 2021 الصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي بالرقم الامتحاني

نتائج الثالث المتوسط والسادس الإعدادي التمهيدي الخارجي العراق 2021، يترقب جميع طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط والسادس الإعدادي في جميع المحافظات العراقية.

مُتضمنة محافظات “بابل والبصرة والكوفة وصلاح الدين وذي قار والمثنى والكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة الأولي والثانية والثالثة والنجف الأشرف وكركوك وأربيل”.

حيث من المنتظر أن تقوم وزارة التربية العراقية خلال الساعات القليلة القادمة بالإفراج عن نتائج وأسماء الناجحين في التمهيدي الخارجي للعام الدراسي 2021 .

وذلك لطلاب الصف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي في جميع الدراسات والتخصصات والمواد الدراسية المقررة على الطلاب.

ومن خلال موقعنا وعبر مقالنا هذا سوف نوفر لكر رابط مباشر وفعال للاستعلام عن النتائج فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية العراقي.

نتائج الثالث متوسط 2021

أكدت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث متوسط التمهيدي الخارجي الخاصة بالعام الدراسي 2021 قد أوشكت على الانتهاء.

وجاري الإعلان عنها رسميا، فمن المنتظر أن تكون في نهاية الأسبوع الجاري، وكان جميع الطلاب والطالبات قد قاموا بأداء الامتحانات الخاصة بهم أون لاين عبر شبكات الإنترنت.

وذلك بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها العراق حاليا بسبب انتشار جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم واتجاه جميع الحكومات للتعليم الإلكتروني.

حيث يتم الاعتماد على المنصات الإلكترونية كبديل للتعليم في المدارس للحد من انتشار هذه الجائحة.

وقد أكدت وزارة التربية العراقية انتهاء امتحانات التمهيدي الخارجي لطلاب الثالث المتوسط والسادس الاعدادي في كافة المحافظات العراقية بنجاح.

وذلك بدون وجود شكاوى أو مشاكل متعلقة بالامتحانات ومستوى الأسئلة في كافة المواد الدراسية المقررة على الطلاب.

نتائج تمهيدي خارجي 2021 العراق

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج التمهيدي الخارجي لطلاب الثالث متوسط والسادس الاعدادي سوف تكون متاحة لجميع الطلاب والطالبات.

وذلك عبر الكثير من المواقع الإلكترونية العراقية سواء موقع الوزارة أو نجاح أو ناجح، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • الدخول على موقع وزارة التربية العراقية من هنا.
  • كتابة الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • كتابة جميع البيانات الخاصة بالطالب.
  • اختيار مربع نتائج الامتحانات.
  • الضغط على مربع عرض النتائج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.