بكود الطالب استعلم الآن عن نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 الترم الأول

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 8:52 مساءً
بكود الطالب استعلم الآن عن نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 الترم الأول

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021، مازال طلاب أولي وتانية ثانوية ينتابهم موجه من القلق والتوتر بسبب تأخير ظهور نتيجة أولي ثانوي التي طال انتظارهم لها وهم في غاية القلق، على الرغم من إعلان السيد وزير التربية والتعليم طارق شوقي موعد ظهور نتيجة الأول والثاني الثانوي 2021 بكود الطالب.

ونظرا لذلك ازداد محرك البحث جوجل عن كيفية الاستعلام والحصول على نتيجة أولي ثانوي 2021 إلكترونيا، حيث قام الطلاب بأداء امتحانات الترم الأول على التابلت الخاص بكل طالب قد قام باستلامه من المدرسة التابع لها.

نتيجة أولي ثانوي 2021

وذلك بناءا على رغبة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للنهوض بالعملية التعليمية من خلال إدخال بعض الأساليب التكنولوجية للطلاب لكي يتم استيعاب جميع المواد بفهم تام، وقد أشار بضرورة متابعة المنصات التعليمية الإلكترونية بمختلف المراحل التعليمية.

وتشيرا وزارة التربية والتعليم بأنها تحرص على سلامة الطلاب من خلال إطلاق المنصات التعليمية، وذلك عقب تعطيل الدراسة بجميع المنشآت التعليمية بسبب انتشار فيروس كورونا وزيادة عدد حالات الإصابات بمختلف محافظات الجمهورية.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

ومن خلال موقع الخبر بجد سوف يتمكن طلابنا بالصف الأول والثاني الثانوي من الحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بكل سهولة من خلال إتباع رابط موقع وزارة التربية والتعليم وإدخال الكود السري للطالب، وبذلك يتمكن من الحصول على درجات امتحانات الطلاب.

ووفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بأنه تم الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب، وجاري حاليا رفع الدرجات إلكترونيا عبر موقع الوزارة الرسمي، حتي يتمكن طلابنا من استلام الدرجات من المنزل إلكترونيا.

نستعرض معكم أخر أخبار نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 بكود الطالب اليوم وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء سيتم اعتمادها رسميا، ولكن واجه بعض الطلاب ضغط على الموقع الإلكتروني، لذا يستطيع طلابنا الأعزاء بالصف الأول والصف الثاني الثانوي أن يقوم بترك الكود الخاص به.

وأشار وزير التربية والتعليم بأن امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي تعد امتحانات نقل عادية، لذا يجب على الطلاب وأولياء الأمور عدم القلق، وذلك لأن ليس بها نجاح ورسوب، وأكد أحد المسئولين بارتفاع نسبة النجاح هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.