“ظهرت الآن ” نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 ” ثانية ثانوي ” الترم الأول عبر رابط موقع moe-register.emis.gov.eg

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 10:51 مساءً
“ظهرت الآن ” نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 ” ثانية ثانوي ” الترم الأول عبر رابط موقع moe-register.emis.gov.eg

يبحث الآلاف من طلاب وطالبات الصف الأول والثاني الثانوي 2021 عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد والرابط الرسمي لظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021 الترم الأول وذلك خلال ساعات يوم الإثنين الموافق 22 مارس، ومن خلال موقعنا ” خبر بجد” سيتم توفير كافة المعلومات التي تساعد الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج اختبارات الترم الأول.

الجدير بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول تمت من خلال التابلت لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي وذلك داخل لجان رسمية بالمدارس بمختلف المحافظات، وتمت جميع امتحانات الفصل الدراسي الأول وسط جميع الإجراءات الصحية المحددة من قبل الحكومة للحفاظ على طلابنا من خطر الإصابة بفيروس ” كوفيد 19″.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

خلال ساعات قليلة سوف يقوم وزير التربية والتعليم ” طارق شوقي ” باعتماد نتائج الفصل الدرسي الأول لصفوف الأول والثاني الثانوي 2021 لجميع المحافظات وإعلان نسب نجاح الطلاب وتحديد مستويات الطلاب في مختلف المواد من خلال الألوان وغيرها من الطرق التي توفرها الوزارة خلال مؤتمر اليوم.

نتائج ثانية ثانوي 2021 الترم الأول

صرحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول سيتم الإعلان عنها رسمي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وذلك عبر الرابط الرسمي بوابة الثانوية العامة moe-register.emis.gov.eg.

وأيضا سوف يتمكن جميع الطلبة والطالبات بإتباع الخطوات التالية والاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول :

  • الدخول عبر رابط بوابة الثانوية العامة moe-register.emis.gov.eg.
  • تسجيل كود الطالب.
  • تسجيل الصف الأول الثانوي أو الصف الثاني الثانوي.
  • عرض النتيجة.

وزارة التربية والتعليم

ونضيف أن وزارة التربية والتعليم تقوم بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول في تمام الساعة الثامنة مساءا، ويمكن ترك رقم الكود عبر التعليقات وسوف نوافيكم بكل جديد.

وأضافت الوزارة أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني سوف تتم على ثلاث مراحل وتحديدا شهر أبريل ومايو ومارس، ووضعت الجدول الخاص بكل مرحلة على حد وسيتم الاختبار في كل جزئية من المواد تحت هذا الوقت ومن ثم لا يتم الاختبار بها في الشهر التالي وسيتم حساب النتيجة بمتوسط درجات اختبارات الثلاث شهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.