thanwya.emis.gov.eg| رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول “تانيه ثانوي” عبر موقع وزارة التربية والتعليم

محمد الكاشف
أخبار التعليم
محمد الكاشفآخر تحديث : الأحد 21 مارس 2021 - 9:22 مساءً
thanwya.emis.gov.eg| رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول “تانيه ثانوي” عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021، يستعد طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

في خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم إعلان نتائج امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2021 للصفين الأول والثاني الثانوي.

حيث من المقرر وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول اليوم الاثنين الموافق 22-3-2021.

وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا انتهاء جميع أعمال الرصد والتصحيح الإلكتروني الخاص بجميع المواد الدراسية.

وعقب اعتماد الدكتور طارق شوقي النتيجة رسميا صباح غد، سوف يتم إعلانها على جميع الطلاب.

نتيجة تانيه ثانوي 2021

كان طلاب الصف الثاني الثانوي قد قاموا بأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام الدراسي إلكترونيا من خلال التابلت الموزع على جميع الطلاب.

وقد تمكن كافة الطلاب من أداء الامتحانات بطريقة إلكترونية من خلال لجان امتحانية تم إعدادها من قبل الوزارة في كافة المدارس التابع لها طلاب الصف الثاني الثانوي.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن منظومة الامتحانات الإلكترونية التي تم تطبيقها على طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قد حققت نجاحا كبيرا.

وقد استطاعت الوزارة أن تقوم بتهيئة الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات الخاصة بهم مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لفيروس كورونا.

رابط ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 ترم أول

خلال الساعات الأولي من صباح يوم الاثنين الموافق 22-3-2021 يستطيع جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الاستعلام عن النتائج.

وذلك من خلال موقع بوابة الثانوية العامة، حيث سيتيح الموقع لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الكود الخاص بهم.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن هذا الموقع هو الموقع الرسمي الوحيد والمعتمد الذي سيتم رفع نتائج الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول من خلاله.

هذا وسوف نوافيكم من خلال موقعنا بكل ما هو جديد من أخبار متعلق بنتيجة الصف الثاني الثانوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.