نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية2021 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الأحد 21 مارس 2021 - 12:18 صباحًا
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية2021 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية2021 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، يترقب طلاب الإعدادية الأزهرية نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث تم الانتهاء تقريبا من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب.

كما أكد شيخ الأزهر ببداية الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 2021، على الرغم من عدم ظهور نتيجة إعدادية الأزهر 2021، ووفقا للإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا المستجد، فقد قرر شيخ الأزهر باختبار الطلاب بجميع المحافظات في يومين فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2021

وذلك حرص من شيخ الأزهر على سلامة الطلاب والمحافظة على سلامتهم، ونشر خريطة زمنية فإتباع مناهج الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال عمل اختبار تقييمي للطلاب بالابتدائية والإعدادية الأزهرية كل شهر فقط على تخصيص جزء محدد من المنهج.

يبحث الطلاب عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2021 بصفة مستمرة خلال تلك الفترة، عقب معرفة انتهاء تصيح إجابات الطلاب وسيتم رفعها قريبا عبر بوابة الأزهر التعليمية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021

سوف ننشر لكم من خلال موقع الخبر بجد خطوات الاستعلام عن نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2021 الترم الأول من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب على الطالب سواء في الابتدائية أو الإعدادية الأزهرية الدخول على موقع الأزهر الشريف من هنا.
  2. تحديد السنة الدراسية التابع لها الطالب ابتدائي أو إعدادي.
  3. كتابة رقم جلوس الطالب.
  4. الضغط على كلمة إظهار النتيجة.
  5. سيتم ظهور الدرجات في جميع المواد الدراسية التي قام الطالب باختبارها.

حيث وضح المسئولين بجميع المعاهد الأزهرية على مستوي الجمهورية بإمكانية حضور الطلاب بالمعاهد الأزهرية ولكن وسط تشديد من المدرسين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتي من أهمها التباعد وارتداء الكمامة.

وذلك بسبب قلق الطلاب وأولياء المور خوفا على سلامة أبنائهم من حضور الفصول الدراسية، لذا قام المسئولين بتوفير طرق مختلفة لمتابعة سير العملية التعليمية من المنزل.

كما يمكن لجميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية بمتابعة القنوات التعليمية وغيرها من المنصات الإلكترونية، التي تم إنشائها خصيصا نظرا للظروف الحالية منعا لتفشي الفيروس بين الطلاب والمعلمين.

والجدير بالذكر أن تلك المنصات التعليمية بالمجان يمكن من خلالها متابعة شرح جميع المناهج الدراسية على مدار 24 ساعة معلمين مختلفين تقوم بالشرج جميع المناهج لكل المراحل المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.