رابط الاستعلام عن نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 عبر موقع بوابة الثانوية العامة

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : السبت 20 مارس 2021 - 2:02 صباحًا
رابط الاستعلام عن نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 عبر موقع بوابة الثانوية العامة

نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 بكود الطالب، عقب انتهاء امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي بالفصل الدراسي الأول 2021، فقد بدأ الطلاب والطالبات البحث عن موعد ظهور نتائج الامتحانات التي تم أدائها إلكترونيا من خلال التابلت.

ووفقا لتصريحات الدكتور طارق شوقي باستكمال الفصل الدراسي الأول بأداء الامتحانات إلكترونيا من المنزل نظرا للظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، وحرصا على سلامة الطلاب من تفشي الفيروس.

نتيجة أولي وثانية ثانوي 2021

فقد قام طلاب أولي وثانية ثانوي بأداء امتحانات الفصل الدراسي من المنزل على منصة بيرسون الإلكترونية، ولم تتلقي وزارة التربية والتعليم شكاوى من قبل الطلاب نظرا لعمل أداء تجريبي للطلاب قبل الامتحانات النهائية.

كما شدد سيادته على ضرورة متابعة القنوات التعليمية والمنصات الإلكترونية التي تم إطلاقها مؤخرا في حالة عدم الحضور بالمدارس الحكومية أو الخاصة، فهناك منصات إلكترونية تقوم بشرح جميع المناهج التعليمية على مدار اليوم لجميع المراحل.

نتيجة الصف الأول الثانوي2021

كما لأحظنا الفترة الماضية زيادة بحث الطلاب عبر محرك البحث جوجل عن نتيجة الأول والثاني الثانوي 2021 بالألوان، فقد قام المسئولين بتصحيح الاختبارات وتقدير إجابات الطلاب على هيئة ألوان، وسوف نذكرها لكم خلال تلك المقالة.

والجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد نشر عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عن الموعد النهائي لظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021، وذلك عقب قلق الطلاب وأولياء الأمور.

سوف تكون نتيجة أولي وتانية ثانوي 2021 متاحة عبر رابط وزارة التعليم يوم الإثنين القادم الموافق 22 مارس وذلك عقب الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة برفع نتائج الطلاب، كما نذكر جميع الطلاب ببداية الفصل الدراسي الثاني السبت الماضي.

ننشر لكم من خلال موقع الخبر بجد خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول، لذا يجب إتباع تلك الخطوات بكل دقة للحصول على النتيجة.

للاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

  1. يجب دخول الطلاب على موقع بوابة الثانوية العامة.
  2. يقوم الطالب الصف الأول الثانوي بتسجيل رقم الجلوس الخاص به.
  3. ثم يقوم بإدخال الرقم القومي بشهادة الميلاد.
  4. ثم يتم ظهور النتيجة في حالة رفعها إلكترونيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.