بالألوان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021 “كل المحافظات” برقم الكود

محمد الكاشف
أخبار التعليم
محمد الكاشفآخر تحديث : الجمعة 19 مارس 2021 - 6:17 مساءً
بالألوان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021 “كل المحافظات” برقم الكود

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021، تلك هي الكلمات الأكثر تداول بين محركات البحث بعد أن تم الإعلان عن موعد نهائي لعرض النتيجة.

حيث لم يتبقى سوى ساعات قليلة وتقوم وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي باعتماد وإعلان نتائج الامتحانات.

حيث يترقب جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور إعلان نتائج الامتحانات الإلكترونية الخاصة بالترم الأول في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم في هذا العام الدراسي

نتيجة أولي وثانيه ثانوي 2021

جدل كبير في الشارع المصري بسبب تأخر إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول والتي كان من المفترض أن يتم إعلانها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قد قاموا بأداء امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2021 في جميع محافظات الجمهورية في الفترة من 227 فبراير وحتى 11 مارس 2021.

جدير بالذكر أن جميع امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي تم عقدها بطريقة إلكترونية في لجان مُعدة من قبل وزارة التربية والتعليم داخل المدارس التابعة للوزارة.

وقد قام الطلاب بأداء الامتحانات عن طريق التابلت المُسَلم لهم من قبل وزارة التربية والتعليم، لأداء الاختبارات واستقبال المواد التعليمية.

امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

وقد كانت هناك بعض الصعوبات التي واجهت الطلاب خلال أدائهم امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021.

وكانت أهم هذه المشكلات التي واجهت الطلاب أثناء أداء الامتحانات سقوط السيستم الخاص بالامتحانات في الكثير من اللجان الامتحانات.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوق قد أكد على أن الوزارة قد قامت ببذل قصارى جهدها لحل جميع المشكلات التي واجهت الطلاب أثناء أداء امتحانات.

رابط الاستعلام عن نتيجة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

منذ قليل قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بالإعلان رسميا عن موعد اعتماد وإعلان نتائج امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2021 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

حيث أكد سيادته أن النتائج سوف يتم إعلانها رسميا يوم الاثنين القادم الموافق 23 مارس 2021، حيث يستطيع جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • الدخول على رابط موقع بوابة الثانوية العامة.
  • القيام باختيار الصف التابع له الطالب.
  • القيام بكتابة كود الطالب.
  • القيام بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • الضغط على مربع إظهار النتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.