أحدث عروض وتخفيضات هايبر بنده مارس 2021 واشترك في سحب “PANDA” الذهب

عمرو الليثي
اقتصاد وأعمال
عمرو الليثيآخر تحديث : الأحد 14 مارس 2021 - 9:09 مساءً
أحدث عروض وتخفيضات هايبر بنده مارس 2021 واشترك في سحب “PANDA” الذهب

عروض وتخفيضات هايبر بنده للسلع التجميلية وغيرها من المنتجات والأجهزة الكهربائية بالمملكة السعودية، وكيفية التسجيل في سحب هايبر باندا للفوز بالجنيهات الذهب، لقد أعلن المسئولين بإدارة هايبر بنده لعملائها المميزين عن مسابقة وفرصة أرباح هائلة للفوز بجنيهات ذهب.

نظرا لذلك فقد تم إطلاق تلك المسابقة لزيادة فرصة زيارة الهايبر لشراء السلع والمنتجات التجميلية التي تحتاجها المرأة والفتيات بشكل مستمر وأساسي، كما استطاعت المرأة أن تبرز دورها الهام بالمملكة السعودية نظيرا لما تقدمه من خدمات من رعايتها لزوجها وبيتها وأسرتها بالكامل.

وفي ظل جائحة كورونا، تمكنت من إثبات أنها تستطيع أن تقوم باستكمال مسيرته دون عوائق أخري،لذا فقد تمكن هايبر بنده من توفير كافة السلع والمستلزمات الضرورية للمرأة التي قد تحتاجها لأسرتها بالكامل.

عروض وتخفيضات هايبر بنده

كما أعلن مسئولين إدارة بنده السعودية أن العروض قد صادفت مع يوم المرأة العالمي بالسعودية، بالإضافة إلى مناسبة عيد الأم، مع العلم بأن العروض والخصومات سوف تستمر خلال الأيام القادمة بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك.

وننوه للسادة العملاء الكرام بأن مسابقة “هايبر بنده” قد بدأت بالفعل والجوائز قيمة للغاية، ومن خلال موقع الخبر بجد ننقل لكم خطوات الاشتراك في تلك المسابقة الكبري تحت رعاية بعض شركات لمستحضرات التجميل مثل(دوف_لايف بوي_لوكس).

خطوات الاشتراك في مسابقة “هايبر بنده”

  • يجب الحصول على الكود الخاص بالإعلان من خلال الدخول مباشرة على تطبيق الجوال الخاص “QR”.
  • ثم يقوم بعمل التقاط للشاشة وتحديد رمز كود الإعلان.
  • إرساله مع الاسم بالكامل، ورقم الجوال، والبريد الإلكتروني الخاص بالعميل.
  • وفي النهاية قم بالضغط على كلمة تسجيل.
  • بذلك يتم الاشتراك في مسابقة السحب.

وننوه لجميع عميلات هايبر بندا بأن تلك المسابقة قد تم تحديد يوم 20 مارس 2021 الجاري هو الموعد النهائي للتسجيل في السحب، وعند انتهاء تلك المدة المحددة يعد لاغي.

والجدير بالذكر أن هايبر بندا يعد من أكبر المتاجر التسويقية المميزة التي يرغب بها ملايين من الجمهور السعودي، وذلك نظرا لعروضها وأسعارها التي تنافس بها في السوق السعودي، كما تعرض مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.