“جديد” تردد قناة توم وجيري 2021 كرتون للأطفال النايل سات

عمرو الليثي
ترددات
عمرو الليثيآخر تحديث : الأحد 14 مارس 2021 - 6:43 مساءً
“جديد” تردد قناة توم وجيري 2021 كرتون للأطفال النايل سات

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021 على القمر الصناعي النايل سات، لقد ازداد البحث مؤخرا عن كيفية ضبط واستقبال تردد قناة tom&jerry بعد التحديث، وذلك لمتابعة أحدث وأجمل برامج الكرتون المميزة التي يتابعها الملايين من الأطفال في كل أنحاء الوطن العربي.

فقد تم تغيير التردد في الفترة الأخيرة مما تسبب في أزمة في أغلب المنازل نظرا لحب الأطفال الكبير لمشاهدة الأفلام الكرتونية وبالأخص كرتون توم وجيري لما يحتويه من مشاهد كوميدية وترفيهية.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021

تعد قناة توم وجيري القناة المتخصصة الأولي لبرامج الكرتون، وقد تم إطلاقها مؤخرا على القمر الصناعي النايل سات، وفي خلال فترة قصيرة قد استطاعت تحقيق نجاحا باهرا، وأصبحت من أهم قنوات الأطفال المميزة التي تنشر البهجة والفرح في نفوس الأطفال.

يبحث أولياء الأمور على مدار اليوم عن التردد الجديد لقناة توم وجيري 2021، حيث تتميز قناة توم وجيري بعرض محتوي هادف ومميز يناسب جميع الأعمار، وقد تمكنت تلك القناة من جذب أعداد كبيرة من الجماهير الصغيرة والكبيرة خلال فترة قصيرة.

تردد قناة توم وجيري على النايل سات

فمن أكثر ما يميز قناة توم وجيري على أنها تقوم ببث برامج الكرتون المحببة لجميع الأطفال على مدار اليوم بالمجان بجودة عالية، ودون رسوم اشتراك شهرية.

ننقل لكم من خلال الخبر بجد كيفية ضبط تردد قناة توم جيري 2021 على القمر الصناعي النايل سات، وذلك لمتابعة أجمل البرامج والأناشيد الترفيهية المميزة، لذا يجب على الآباء والأمهات عمل تحديث للريسيفر من الريموت كنترول وضبطها على التردد التالي.

القمر الصناعي:            النايل سات

التردد           :                 11354

معدل الترميز:              27500

الاستقطاب:                 عمودي

تعد تلك القناة من أكثر القنوات المسلية، كما استطاعت أن تنافس بقوم ما بين جميع القنوات المتاحة حاليا، وتستطيع الأمهات أن تترك أبنائها بحرية تامة لمشاهدة جميع البرامج، نظرا لما تحتويه من محتوي هادف وممتع يقوم بتسلية الأطفال وتنمية القدارت العقلية للطفل من خلال بعض برامج المميزة.

كما ننوه لجميع المتابعين لقناة توم وجيري الجديد بأعلي جودة من خلال استقبال التردد السابق وضبطه على القمر الصناعي النايل سات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.