موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة ( موقع وزارة القوي العاملة ) المرحلة الأخيرة

زين العابدين
2021-02-26T18:19:11+02:00
اقتصاد وأعمال
زين العابدينآخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2021 - 6:19 مساءً
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة ( موقع وزارة القوي العاملة ) المرحلة الأخيرة

أعلنت لجنة إدارة أزمة كورونا بالتوافق مع وزارة القوي العاملة، تحديد موعد صرف الدفعة السادسة من منحة العمالة الغير منتظمة التي تُقدر بـ 500 جنية مصري، حيث أقرها الرئيس لمساعدة العمالة المؤقتة المتضررة من فيروس كورونا المستجد، وأعلنت اللجنة أن يوم الأحد الموافق 7 مارس القادم سيكون اليوم الأول في صرف المنحة الرئاسية.

كما يستمر الصرف لمدة خمس أيام في الأماكن المقررة وهي ( ماكينات الصرف الآلي ATM – البريد المصري – البنك الزراعي ) في جميع المحافظات، وخصصت الوزارة أيام ( 14 – 15 مارس ) للمتخلفين عن الصرف في الفترة الأولي، ويُمكن متابعة كافة الأخبار حول المنحة عبر موقع خبر بجد.

منحة العمالة الغير منتظمة أخر مرحلة

سوف تضخ وزارة المالية أكثر من مليار جنيه في حسابات المستفيدين من المنحة الرئاسية، وتم هذا بالتوافق مع وزارة ( القوي العاملة – الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – المالية )، كما ستقوم الرقابة الإدارية بالإشراف الكامل علي إجراءات الصرف لمنع التلاعب أو الخطأ، كما يُمكن للمواطنين دخول موقع القوي العاملة عبر الرابط التالي.

طريقة صرف منحة 500 جنية للعمالة الغير منتظمة

أعلنت الوزارة أنه يجب أن تصل رسالة ( sms ) أولاً إلي المستفيدين حتي يذهب إلي الأماكن المخصصة للصرف، حيث لم تصل الرسائل إلي المستفيدين دفعة واحدة، بل علي دفعات خلال فترة الصرف المُحددة، واتبعت الوزارة هذه الطريقة، حتي لا يتكدس المستحقين للمنحة في منطقة واحدة، كما يُعتبر ضمن الإجراءات الاحترازية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.