درجات الحرارة المتوقعة الخميس 17-2-2021 حالة الطقس غدا

أحمد محمد
أخبار مصر
أحمد محمدآخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2021 - 6:20 مساءً
درجات الحرارة المتوقعة الخميس 17-2-2021 حالة الطقس غدا

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم، الأربعاء، طقسًا شديد البرودة في القاهرة ومناطق الوجه البحري، وتنشط حركة الرياح.

ويكون الطقس شديد البرودة على السواحل الشمالية الغربية، وتكون الرياح نشطة والطقس البارد على السواحل الشمالية الشرقية، ويسود الطقس البارد على جنوب سيناء، وتكون الرياح معتدلة.

حالة الطقس غدا 18 فبراير 2021

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الطقس البارد في شمال الصعيد والرياح النشطة، كما يميل الطقس للبرودة في جنوب الصعيد وتنشط حركة الرياح.

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد تشهد فرصًا لسقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والسويس والغربية والمنوفية والشرقية.

كما تشهد البلاد فرص حدوث عواصف رعدية شديدة يصاحبها انخفاض بدرجات الحرارة في بعض الأحيان في مناطق السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية.

سقوط الأمطار:

كما يتوقع احتمال سقوط أمطار معتدلة يصاحبها سقوط أمطار يصاحبها البرد في مناطق من رفح ورأس سدر والعريش وسانت كاترين بشمال ووسط سيناء،

وتسقط أمطار خفيفة في مناطق الفيوم وبني سويف، يتكون الصقيع على المزروعات نظرا لانخفاض درجات الحرارة، ويصل نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم المناطق إلى حد العاصفة في شمال الصعيد.

تتوقع الأحوال الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا في القاهرة ومناطق الوجه البحري، شديد البرود على السواحل الشمالية، شديد البرودة في جنوب سيناء، شديد البرودة في شمال الصعيد، شديد البرود في جنوب الصعيد.

درجات الحرارة غدا الخميس 18-2-2021

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة كالتالي:

  •  القاهرة العظمى 12 درجة والصغرى 06 درجة
  •  الإسكندرية العظمى 12 والصغرى 09 درجة
  •  مطروح العظمى 13 درجة والصغرى 08درجة
  •  سوهاج العظمى 15 درجة والصغرى 06 درجة
  •  قنا العظمى 16 درجة والصغرى 07 درجة.
  • أسوان العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.