دموع رانيا ورياض في جنازة محمود ياسين اليوم وسط تواجد الفنانين

Momen Ahmed
2020-10-16T14:23:51+02:00
أخبار مصر
Momen Ahmedآخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 2:23 مساءً
دموع رانيا ورياض في جنازة محمود ياسين اليوم وسط تواجد الفنانين

تلقت الجماهير العربية في مُختلف البقاع من القطر العربي والعالم أجمع نبأ وفاة الفنان محمود ياسين بعد صراع طويل مع المرض.

الفنان محمود ياسين ولد عام 1941 في الثاني من شهر يونيو في مدينة بورسعيد، وانتقل منها إلى عين شمس للحصول على ليسانس الحقوق، ليعمل بعدها في المحاماة.

لم يستقر الفنان الراحل في العمل مُحاميًا إلا أنه ألتحق في الأخير بالعمل في الوسط الفني ليكون أحد الفنانين البارزين في مصر والعالم العربي.

هذا وقد ترك الفنان الراحل العديد من الأعمال الفنية الرائعة من الأفلام والمُسلسلات الدرامية أبرزها مُسلسل العُصيان ومن الأفلام فيلم الخيط الرفيع.

أما عن موعد ومكان جنازة الفنان الراحل محمود ياسين فإنه قد عمل الجنازة اليوم الخميس الموافق 15 أكتوبر لاعتبارات أُسرية.

هذا ومن المقرر أن يتم الصلاة على الفنان الراحل محمود ياسين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد فيما سيتم أخذ واجب العزاء على المقابر بطريق الفيوم.

وتأتي أسباب عديدة وراء تأجيل دفن والصلاة على روح الفنان الراحل يس أبرزها  تغيب أحد اشقائه يوم وفاته ويُنتظر وصوله مساء اليوم للتوديعه.

فيما تتطلع كامل اسرته لإلقاء نظرة الوداع على المغفور له قادمة من مدينة بورسعيد، هذا حسبما صرح صهر الفقيد محمد رياض لأحد الصحف القومية.

جنازة الفنان محمود ياسين بالصور

1 - الخبر بجد2 - الخبر بجد3 - الخبر بجد4 - الخبر بجد5 - الخبر بجد6 - الخبر بجد7 - الخبر بجد8 - الخبر بجد9 - الخبر بجد10 - الخبر بجد11 - الخبر بجد12 - الخبر بجد13 - الخبر بجد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.