studg11.emis.gov.eg لينك نتيجة تانية ثانوي ٢٠٢٠ علاماتك Lms

admin2
أخبار مصر
admin2آخر تحديث : الأحد 2 فبراير 2020 - 10:52 مساءً
studg11.emis.gov.eg لينك نتيجة تانية ثانوي ٢٠٢٠ علاماتك Lms

نشرت أمس الجريدة الرسمية الإعلامية http://studg11.emis.gov.eg رابط ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي ٢٠٢٠ الفصل الدراسي الأول بالرقم القومي.

وسيتم رفع نتائج امتحانات سنة ثانية ثانوي ترم أول ليس بالاسم وليس برقم الجلوس فقط برقم البطاقة الشخصية عبر البوابة الإلكترونية.

من خلال الخبر بجد سنساعد أبنائنا الطلاب لمعرفة التقدير والدرجات والنسبة المئوية ولكن لمن قاموا بالامتحان إلكترونيا فقط.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 بالمدارس لمن أدوا الاختبار ورقيا

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قبل ساعات أن نتيجة طلبة ثانية ثانوي ٢٠٢٠ الترم الأول سيعلن الأحد الموافق 2 فبراير الجاري.

وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا، لجميع الطلاب الذين أدوا الامتحان إلكترونيا بالمدارس سواء كان خاصة أو حكومية.

بينما هناك بعض اللجان تعذر توصيل شبكات الإنترنت إليها بسبب سوء البنية التحتية، وعدم وجود مقومات لإصلاحها في الوقت الراهن.

نتائج ثانية ثانوي ٢٠٢٠ عبر موقع studg11.emis.gov.eg

تأكد ظهور نتيجة طلاب الصف الثاني الثانوي رسميا عبر البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم studg11.emis.gov.eg ولكن هناك مشكلة تقنية حاليا.

بسبب دخول ملايين الطلاب على الرابط السالف ذكره يحاولون الولوج إلى الموقع والاستعلام لمعرفة النتيجة، مما تسبب في عطل مؤقت.

وأكد رئيس المركز القومي للامتحانات والنتائج أنه كان من المتوقع دخول نحو 500 ألف طالب وطالبة يستعلمون عن مؤشر الأداء في أوقات مختلفة ولكن تواجد أكثر من ذلك الرقم بكثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.