تعلم أسس الأفلييت بكل سهولة فقط عن طريق عرب كيلكس

شركة عرب كليك

آخر تحديث

سوف نستعرض لكم أحد أفضل الطرق الحديثة لكي تستطيعوا أن تجنوا أكبر قدر من الأموال وأنت في أماكنكم دون الحاجة إلى العمل لساعات طويلة أو بذل مجهود كبير في العمل، للحصول على القليل من الربح.

إذ أن شبكة عرب كيلكس تساعدك في التربح من خلال فقط أن تقوم بنشر إعلاناتك عليها أو العمل على إعداد محتوى أو فيديوهات للتعليم أو من خلال الترويج للمنتجات الخاصة بك.

فأنت كل ما عليك هو الاختيار من بين تلك الأشياء لكي تحصد الأرباح من خلال النسبة التي تصل إليك من المبيعات التي تتم من خلال المحتوى الذي قمت بتقديمه، سوف نعرض لكم كيفية الوصول إلى النجاح من خلال عرب كيلكس.

النشر على شبكة عرب كيلكس

عرب كليك

عرب كليك

إنها عبارة عن منصة التسويق الرقمي والتربح عن طريق الإنترنت فهي تعتبر الوسيط المباشر ما بين المعلن والناشر، ومن خلال زيارة المواقع التي يتم عرض عليها المحتوى الخاص بك.

فإن كل ما عليك هو أن تقوم بتصميم محتوى بجودة عالية وتقوم بنشره من خلال عرب كيلكس حيث أن الزائر يتفاعل معه بشكل كبير حتى يتسنى لك الربح منه بشكل كبير.

إن العامل الرئيسي في إمكانية ترويج منتجك وتحقيق أكبر قدر من الأرباح هي مدى جودة المحتوى الذي تقوم بعرضه فكلما كان المحتوى على درجة عالية من الكفاءة ويستهدف شرائح كبيرة من الزوار كلما كانت أرباحك منه أكبر.

يسعى الموقع بدراسة سلوك الزائرين من خلال النظام التسويقي داخل الموقع، لكي يستطيع أن يعرف ما يرغب الزائر في مشاهدته لكي نستطيع توجيه الإعلان الذي يتناسب مع الزائر بشكل مناسب.

لكي تقوم بالربح من خلال الإعلان على المواقع الخاصة بالتسويق الإلكتروني كل ما عليك هو أن تقوم بوضع كود الإعلان الخاص بك على الموقع وتبتدأ في جني الأرباح فإن بمجرد أن يدخل الزائر على الموقع تحقق الربح فلا داعي من أن يضغط على الإعلان أو يشاهده.

قد تصل الأرباح إلى أكثر من 80 بالمئة من النسبة التي تشمل المدفوعات التي قام بها الزائر على الموقع، وتلك النسبة يحصل عليها الناشرين أو المعلنين على شبكة عرب كيلكس، ونعمل على إظهار الإعلان الخاص بك بطريقة لا تكون مزعجة للزائر .

حيث أن في حال ما قام بالضغط على أي مكان في الصفحة يتم فتح الإعلان الخاص بك في نافذة جديدة، مما لا يجعل الزائر يشعر بأي مشكلة أو يعطله عن ما كان يقوم به، وبإمكانه أيضاً مشاهدة إعلانك بشكل منفصل.

تطبيق عرب كليكس على جوجل بلاي

arabclick

arabclick

وسعياً منا على توفير أحدث الطرق التقنية والتكنولوجية التي تساعدك في الحصول على أسرع طرق المكسب، فتم تدشين تطبيق عرب كيلكس حيث يمكنك العمل من خلاله في أي مكان فلست مقيد بأي شيء من الآن، كل ما عليك فقط أن تقوم بثلاث خطوات فقط والتي من خلالها تبدأ في كسب المال وتلك الخطوات متمثلة في:

  • قُم بعمل المحتوى الخاص بك أو اختر المنتج الذي تريد الترويج عنه.
  • بعدها قُم بإنشاء الرابط الذكي لإعلانك بنقرة زر واحدة.
  • وبعد مشاركتك للرابط فإنك تجني الأرباح على كل عملية بيع تتم من خلال الإعلان الخاص بك أو الرابط الذكي الذي قمت بعمله ونشره عبر شبكة عرب كيلكس.

إن العمل على التطبيق سهل للغاية فهو متوفر بالعديد من اللغات فهو يشمل اللغة العربية واللغة الإنجليزية مما يزيد من نطاق المستهلكين والمستخدمين للتطبيق على مستوى التسويق الإلكتروني وإن التطبيق يعمل على إرشادك ومتابعتك خطوة بخطوة.

طريقة عمل افلييت

إن كنت من اصحاب المحتوى الهادف أو من المعلنين والناشرين أو أنت ممن لديهم قنوات أو من المؤثرين فأنت على موعد مع النجاح والربح الوفير من خلال معرفة طريقة عمل افلييت من خلال أحد أكبر مواقع التسويق الرقمي والإلكتروني  فهي الأفضل على مستوى العالم العربي بأسره فإننا على خبرة كبيرة في ذلك المجال الذي تم غزوه من قِبل شبكة عرب كيلكس من مدة تصل إلى 20 سنة من الخبرة.

عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن شبكة عرب كيلكس يتعامل معها من المُعلنين العديد من أفضل وأشهر المتاجر الإلكترونية التي تصل إلى 127 متجر معلن بكافة الفروع الخاصة بهم على مستوى الوطن العربي.

نقدم لكم كافة المجالات التي تشمل المجالات العقارية أو المتاجر الخاصة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وغيرها الكثير من المجالات، إننا نتعامل مع أكبر منصات افلييت ومتاجر البيع الإلكتروني التي تشمل موقع نون، أمازون، سوق دوت كوم وجوميا والكثير من المدونات المشهورة للناشرين.

إن عرب كيلكس توفر لك مجموعة مؤهلة على إرشادك وتفضيل لك ما هو مناسب لك فنحن لدينا فريق عمل يسعى في المقام الأول إلى أن يساعدك في أن تحقق أعلى الأرباح الهائلة والوصول إلى النجاح من خلال شبكة عرب كيلكس، يعمل الفريق من خلال أحدث التقنيات الحديثة والمتطورة التي تدعم العملاء بشكل مستمر.

أضف رد