تعرفوا على موقع الموفر لعروض الخليج ومصر

الموفر

آخر تحديث

يقدم موقع الموفر الكثير من العروض المختلفة من الفترة إلى الأخرى لكلا من المتسوقين في مصر وفي الخليج، من خلال شراء جميع المنتجات التي يحتاجها بأقل سعر ممكن مقارنة بالمواقع الإلكترونية الأخرى، ويعد موقع المفور هو الأول من حيث نسبة البيع نظرا لوجود الكثير من العروض والكوبونات المختلفة.

عروض موقع الموفر للمتسوقين :

  • يوجد الكثير من المتاجر الإلكترونية في موقع الموفر والكثير من الماركات العالمية التجارية التي يفضلها الكثير من الأشخاص وخصوصا تلك التي تتوافر في مصر، مثل موقع نون وجوميا والكثير من المواقع الأخرى التي يوجد بها كل شيء تريده.

 

  • يقدم موقع نون عروض مختلفة لمصر ودول الخليج من بينها بازار العيد وكوبون خصم بنسبة 10 % إضافي ولم يتم تحديد مدة انتهائها وتستطيع أن تحصل على الكوبون بسهولة شديدة من موقع الموفر وتفعيله داخل موقع نون وفقا للماركة التجارية التي تريد شرائها.

 

  • كما يوجد مواقع أخرى مثل موقع نمشي الذي يقدم عرض مجانا وهو شراء قطعة والحصول على الأخرى مجانا دون مقابل مادي، ويقدم موقع سوق كوم عرض خاص من نوعه وهو بنسبة 70 % على عدد كبير من المنتجات المختلفة الموجودة على الموقع.

 

  • كما يوفر موقع على إكسبريس عروض أخرى للمتسوقين وهي بنسبة 50 % على المنتجات المتميزة والمختلفة الموجودة داخل الموقع، ويمكن الحصول على الكوبون من الموفر الدخول للموقع من أجل التفعيل فورا والحصول على أقوى الخصومات التي تريدها.

 

  • ومن أهم هذه العروض الموجودة داخل موقع الموفر كوبونات خصم موقع المسافر وهو يقدم كوبونات للبلد التي تريد زيارتها بنسبة 7 % على كافة الدول السياحية التي تريد أن تذهب إليها، كما أن هذه الكوبونات متوفرة حتى الآن بدون فترة محدودة.

 

  • ويوجد بموقع الموفر عروض لموقع 6 ستريت بخصم كوبون والحصول على 10 % خصم لجميع العملاء على كافة الأزياء الموجودة في الموقع، وهذه الكوبونات لكلا من مصر والخليج وفقا للموقع والماركة التجارية التي تريد الشراء منها.

الماركات التجارية في موقع الموفر:

من أهم المواقع التجارية والماركات العالمية الموجودة في موقع الموفر، موقع نون الإلكتروني وسوق دوت كوم، وعلي إكسبريس، وموقع نمشي، وشين، وسبري، وموقع ماي بروتين، وموقع ماكس فاشن للأزياء المختلفة لدول الخليج والمملكة العربية السعودية ومصر.

ومن المواقع الإلكترونية الأخرى التي تقدم العروض والكوبونات المختلفة موقع اجودا والمسافر وموقع كاندورا، وموقع سيتزن، وموقع ستورز، وموقع جرين بيوتي بوكس وهوتيلز وهوم بوكس، و آي هيرب والكثير من المواقع الأخرى التي يفضلها كل شخص منا.

أقوى عروض الموفر لمصر والخليج:

  • يوجد بموقع الموفر قسم خاص بالعروض القوية والتي تكون مناسبة للكثير منا، فيوجد بعض التخفيضات عليها مع استخدام الكوبونات سوف يكون سعرها قليل للغاية وذلك بالمقارنة مع المواقع الإلكترونية الأخرى التي تقدم نفس السلع ولكن بسعر أعلى.

 

  • يوجد بالموقع كاميرا فيوجي فيلم بسعر 269 ريال سعودي بدلا من سعر 440 ريال سعودي، وجهاز نوكيا بلس 7 بسعر خيالي 799 ريال سعودي وذلك بدلا من 1399 ريال سعودي، وهاتف آيفون إكس بلس بسعر خيالي وهو 3199 ريال سعودي بدلا من 4619 ريال سعودي.

 

  • كما أن هذه العروض تكون من خلال موقع الموفر والحصول على كوبونات لكي يتم تخفيض السعر وهي بداية من 10 % حتى خصم 70 % ومن الممكن أن تزيد هذه العروض والتخفيضات من الوقت للآخر وفقا للمناسبات الموجودة من الوقت للآخر مثل عيد الفطر المبارك.

كيف يتم تفعيل كوبون الموفر الإلكتروني:

إذا كنت تريد أن تحصل على الكوبونات المختلفة والعروض والتخفيضات كل ما عليك الدخول على موقع الموفر الإلكتروني في البداية والحصول على الخصم من الكوبون والدخول على الموقع الإلكتروني الذي تود الشراء منه مثل نون .

ثم تضع الكوبون الذي حصلت عليه من الموفر ولصقه في موقع نون على المنتج الذي تريد شراؤه وكتابة البيانات والتفاصيل الخاصة به ووضع  الكوبون في الخانة المخصصة له حتى تحصل على أقل سعر للمنتج الذي تود شرائه وبذلك تستطيع التعامل مع الموفر بأسهل طريقة ممكنة دون مواجهة صعوبة في مثل هذه الأمور وبالأخص الشراء والتصفح.

أضف رد