القنوات التي تذيع مباراة الأهلي والزمالك اليوم القمة 117

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

آخر تحديث

تترقب جماهير الكرة المصرية موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم ضمن مباريات الأسبوع 17 من منافسات الدوري المصري الممتاز 2019.

تقام مباراة القمة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيقوم بإدارة اللقاء الطاقم التحكيمي الروماني بقيادة الدولي ايستيفان كوفاكس ويتواجد معه كلا من ميهاي اوفيديو أرتن، وفازن فلورن مارينسكو، واونت ماريوس إفرام.

هطول أمطار غزيرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية

تعرض ملعب مباراة الأهلي أمام الأبيض اليوم لهطول أمطار غزيرة، وسوء في الأحوال الجوية، وانتشرت أخبار على الفيسبوك بتأجيل اللقاء.

إلا أن رئيس الجبلاية أكد أنه لا يمكن تأجيل اللقاء إلا بأمر من الحكم إذا تأكد من صعوبة إقامة اللقاء بسبب الأمطار والرياح الشديدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي اليوم والمعلقين

لقاء القمة رقم 117 عبر شاشات أون سبورت على النايل سات في تمام الساعة السابعة مساءا بث مباشر مجانا على القمر الصناعي نايل سات.

يعلق على مباراة الأهلي ضد الزمالك على قناة أون سبورت الكابتن أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية، بينما ينقل على القناة الصوتية الأولى بصوت حاتم بطيشة.

تذاع مباراة الأهلي والزمالك اليوم أيضا على قناة النايل الرياضية بتعليق الإعلامي المحبوب مدحت شلبي، وسيتواجد قبل انطلاق اللقاء ستديو تحليلي به ألمع نجوم كرة القدم.

اعتراض مرتضى منصور على الطاقم التحكيمي للمباراة

اعترض رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على حكام مباراة القمة الروماني، وكان قد طلب من اتحاد الحكام المصري أن يكون من دول أخرى.

إلا أن اتحاد الكرة المصرية “الجبلاية” كان قد أصدر قرارا نهائيا بحكام الليلة، وأرسل صورة منه لاتحاد الكرة الأفريقي.

ظهر الحكم الروماني في العديد من المنافسات الكروية العالمية، أهمها أمام رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي الحالي، يشتهر بالبطاقات الصفراء الكثيرة خاصة في المواجهات الكبيرة بين الفرق.

الزمالك يتربع على عرش صدارة الدوري قبل مباراة القمة

يتواجد الزمالك بالمركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد نقاط 53 نقطه، يليه في الوصافة المركز الثاني مباشرة المارد الأحمر النادي الأهلي برصيد نقاط 51 بفارق نقطتين.

لقاء اليوم سيكون حماسي للغاية، لأنه سيحدد من صاحب المركز الأول، على الرغم من صعوبة الحكم على الفائز بلقب الدوري هذا الموسم في ظل تواجد فرق قوية مثل بيراميدز صاحب الترتيب الثالث.

أي خسارة لأي نقاط في المباريات القادمة، سيؤثر سلبيا على الفائز بالموسم هذا العام، وستظل المنافسة على حدتها حتى نهاية البطولة.

غيابات القلعة البيضاء المؤثرة

تعاني قائمة الزمالك اليوم أمام الأهلي من إصابة المدافع الهداف محمود علاء، والذي أصيب أثناء لقاء منتخب مصر ضد نيجيريا بجرح قطعي في الرأس.

مما جعل طبيب الفريق يقوم باستبداله على الفور، إلا أنه تعافى بشكل نسبي، وربما يعتمد عليه المدير الفني للأبيض أمام الأحمر، ولكن من المتوقع أن يتواجد بقناع طبي للحفاظ على الجرح من الكدمات مرة أخرى.

Leave a Reply