الوظائف الأعلى دخلاً بالعالم

هذه المقالة ستكون مفيدة للخريجين الجدد وللمتدربين في مجال معين للتحقق من أنهم في الطريق الصحيح أو يجب عليهم أن يقوموا  بإجراء تغيير وظيفي قد يكون مصيرياً ..

فيما يلي الوظائف الأعلى دخلاً  في العالم حتى عام 2018 :

  • الجراح

الجراحون هم أبطال العالم الحقيقيون، يقومون بإنقاذ الأرواح  و إجراء عمليات جراحية دقيقة قد تغير حياة الأشخاص للأبد.

إنهم يقضون الكثير من السنوات في الدراسة حتى يكونوا الجزء المسؤول عن حياة الإنسان، وليس من السهل تحمل هذه المسؤولية على عاتقك، لذلك الجراح هو أفضل وظيفة بالعالم.

متوسط ​​الراتب: 900, 258 دولار-   200,800 جنيه استرليني سنوياً.

إذا كنت جراحًا و تبحث عن فرصة عمل خارج البلاد، فيمكنك التحقق من مواقع التوظيف الإلكترونية مثل  Joblang المتخصصة في الوظائف في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وإجراء مقارنة بين معدلات الرواتب بين مدينتك المحلية ومقارنتها بالدول الغربية.

جراحة الفم والوجه والفكين

طبيب الأسنان المزاول يختلف عن جراح الفم والوجه والفكين، جراحي الفم والوجه والفكين يؤدون إجراءات الوجه الخطيرة والفك والفم.

لكنهم غير مرخصين للقيام بذلك حتى يدرسون أربع سنوات إضافية من التدريب والتخصص بعد التخصص الرئيسي في طب الأسنان، والذي يتضمن أيضًا إدارتها للتخدير.

متوسط ​​الراتب: 400, 233 دولار (181,000 جنيه استرليني

جراحي الفم و الوجه و الفكين في الولايات المتحدة هو من أعلى مراتب طب الأسنان، إذا كنت قد قاربت على التخرج من تخصص الفم والوجه والفكين، فيمكنكم الآن زيارة موقع Joblang.com والتقديم عبر الإنترنت.

الطب النسائي (علم أمراض النساء)

أطباء أمراض النساء مسؤولون عن أهم الحالات الطبية التي يمكن أن تواجهها النساء ، ويساعدن النساء على الحفاظ على نظام الصحة الإنجابية ومراقبة صحتها وصحة طفلها خلال مرحلة الحمل.

في الأيام الروتينية يتم إجراء عمليات يومية بسيطة مثل سحب عينات و خلايا HPV، مواعيد الفحص اليومي الروتيني و أكيد عمليات ولادة يومية سواء طبيعية أو قيصرية .

  • متوسط ​​الراتب: 600و 209 دولار600 و162 دولار.

الطبيب النفسي

الاستماع إلى القضايا والمشاكل والاهتمامات الشخصية الخاصة بالناس هو وظيفة بدوام كامل، وكذلك العثور على السبب الرئيسي لكل هذه الفوضى في حياة المريض.

والمساعدة في حل المشاكل والتغلب عليها خطوة بخطوة نحو حياة سعيدة طويلة في المستقبل، بعض هذه المواقف صعبة للغاية ويجب التعامل معها بشكل مهني.

  • متوسط ​​الراتب: 200, 197 دولار-200, 143 جنيه استرليني

عندما يتعلق الأمر بدراسة هذا التخصص قد يتراجع البعض لأنها من أكثر وظائف الطب انتشارا، و لكن الدراسات أكدن أن اختصاص طب النساء في طلب مستمر في مجال الطب.

يمكنك التحقق من معدلات رواتبهم على مواقع العمل الموثوقة على الإنترنت مثل LinkedIn و Joblang، ستغير رأيك بالتأكيد.

الباطنية

يتمثل دوره الطبيب العام في تشخيص وتوفير العلاج غير الجراحي للأمراض والإصابات في أجهزة الأعضاء الداخلية.

عادة ما يعالجون الأمراض الرئيسية  مثل السكري وارتفاع ضغط الدم ومرض الزهايمر.

ولكن بعد الانتهاء من سنوات دراستهم الأساسية ، يمكنهم التخصص في مجال محدد مثل الغدد الصماء أو أنف و أذن و حنجرة و المئات من المجالات الأخرى.

  • متوسط ​​الراتب: 800 184, دولار (100 ,143 جنيه استرليني

هذه الوظائف ذات الأجور الأعلى دخلاً في جميع أنحاء العالم ولكن من أجل الحصول على هذا المبلغ الضخم من المال تم إنجاز عمل شاق حقاً.

وفشلت العديد من الحالات الدراسية من أجل الوصول إلى هنا. إن تحقيق هذا النجاح ليس سهلاً ولكنه ليس مستحيل.

نبذة عن الكاتب:

آية سيلاوي ، موظفة في شركة JobLang، تشغل منصب كاتب محتوى في Joblang.com.

وهي تقدم مقالات مساعدة لمجموعة واسعة من العملاء محليا ودوليا.

قم  بزيارة مدونتهم https://joblang.blog/ لمعرفة المزيد.

Leave a Reply