أفضل التطبيقات لإدارة الشؤون المالية الشخصية

euro

آخر تحديث

الفكرة الأساسية وراء إدارة أموالك الخاصة بسيطة الفهم، فإن الأمر كله يتعلق بالتحكم في مستقبلك. ومع ذلك، قد يكون الطريق إلى الاستقلال المالي والتقدم الشخصي صعباً، خاصةً إذا لم يكن لديك التسهيلات المناسبة.

تشرح هذه المقالة مزايا 4 من أفضل التطبيقات المالية في العالم، والأدوات التي تساعد الملايين على تنمية رؤوس أموالهم وتحقيق أهدافهم.

تطبيق الميزانية: Mint

إذا كنت تنفق أكثر مما تكسبه حالياً، فقد حان الوقت للتفكير في تنظيم أموالك. الأمر ليس سهلاً ولكنه ضرورياً. الأهم من ذلك، سترى تحسينات كبيرة في نمط حياتك بمجرد اتخاذ الخطوات اللازمة.

هل تريد تجنب الإفراط في الإنفاق شهراً بعد شهر، ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ استخدم تطبيق Mint.

سيساعدك ذلك في إنشاء ميزانية وتتبع نفقاتك وتتبع أين تذهب أموالك بالضبط.

تطبيق الادخار الآلي: Digit

على الرغم من أن إنفاق الأموال غالباً ما يوفر شعوراً بالسعادة على المدى القصير، إلا أن توفير الأموال ليس بالأمر المثير. ومع ذلك، فهو أمر مهم إذا كنت ترغب في امتلاك شبكة أمان مالية للمستقبل.

يمكن أن يكون التوفير أكثر من مجرد تخصيص الأموال ليوم عصيب. يمكن أن تكون أيضاً استراتيجية الادخار السليمة هي تحديد أهداف مالية واقعية، مثل شراء منزل ثان، وتحقيق هذه الأهداف، مما يحقق رضا طويل الأمد.

يساعدك تطبيق Digit في توفير المال تلقائيًا. لست مضطراً حتى للتفكير في الأمر، فقط حدد للتطبيق الهدف من ادخارك وسيقوم Digit بالباقي.

تطبيق بناء العادات: YNAB

يساعدك YNAB على السيطرة على أموالك، وتوفير أموال أكثر والتمسك بميزانيتك. هذا التطبيق هو أداة رائعة، تتم مزامنته مباشرة مع حسابك المصرفي ويساعدك على تحقيق أهدافك المالية.

يساعدك YNAB أيضًا على تحسين التوعية المالية، مما يجعلك على دراية بما عليك القيام به لإدارة أموالك الشخصية بشكل أكثر كفاءة.

بمجرد تنظيم أموالك وإنشاء عادات صحية ولديك بعض المدخرات لاستخدامها، فقد حان الوقت للتفكير في المستقبل، ولزيادة أموالك المدخرة بذكاء، قد يكون التداول هو الحل الأمثل.

تطبيق التداول: المحفظة

أصبحت تطبيقات التداول شائعة بشكل متزايد مع المستثمرين الذين يرغبون في التداول أثناء التنقل، ولكن ليست جميع تطبيقات التداول متساوية.

أنت بحاجة للانتباه واختيار وسيط محترف يتمتع بسمعة جيدة وموثوقة ويفهم احتياجاتك ويمكنه مساعدتك في تحقيق أهدافك المالية. من المؤكد أن المحفظة توفر كل هذه الاختيارات وتقدم تجربة تداول لا مثيل لها إلى جانب خدمة شخصية رائعة.

منصات تداول المحفظة متقدمة وقوية وتمكن المتداولين من توظيف جميع أنواع أساليب التداول. يتوفر تطبيق التداول عبر الأجهزة المحمولة هذا على أحدث طراز على نظامي التشغيل iOS وAndroid، مما يسمح لأي شخص بنقل تداوله إلى المستوى التالي.

بالإضافة إلى جودة التكنولوجيا والخدمات، يعد تطبيق التداول المحفظة واحداً من أكثر التطبيقات سهلة الاستخدام والبديهية. ستكون أيضاً في أيد أمينة، لأن المحفظة هي وسيط منظم بالكامل  يقدم مجموعة واسعة من الأدوات والضمانات لحماية المتداولين.

أضف رد