مترجم عربي فرنسي Protranslate

يقدم مكتبنا مترجم عربي فرنسيProtranslate حيث يحتاج كل شخص أن يترجم نصوص سواء كان هذا الشخص دارس، أو باحث، أو مهاجر، أو رجل أعمال، ويرغبون أن تكون ترجمة تكون الترجمة لهذه النصوص احترافية، لضمان جودة ودقة الترجمة، وفى نفس الوقت ليس لديهم أي وقت سواء كان رجل لديه مهام وظيفية، أو طالب لديه تكليفات دراسية كثيرة، و أغلبهم لا يتقن لغات كثيرة.

وبالتالي هو غير جيد في ترجمة النصوص ترجمة دقيقة إلي لغة أخرى، ومن اللغات التي يكثر الحاجة إلي ترجمة النصوص لها هي اللغة الفرنسية، وخصوصا في الدول العربية فيحتاجون إلى ترجمة النصوص من اللغة العربية إلى اللغة الفرنسية في مختلف المجالات الأكاديمية، أو الطبية، أو الهندسية، أو القانونية، أو الفنية، وغيرها.

يقدم موقع بروترانسليت خدمة المترجم عربي فرنسي بجودة عالية، ويتميز الموقع بسرعة الرد على العملاء، و توفير منصة منفردة لخدمة مترجم عربي فرنسي، و تتميز الخدمة بأن أسعارها مناسبة للجميع، وخدمة الترجمة عربي فرنسي متوفره لجميع التخصصات و المجالات المختلفة.

كيفية التواصل معنا للحصول على خدمة مترجم عربي فرنسي :-

موقعنا يعتبر موقع إلكتروني عالمي، ومشهور في الدول العربية بكثرة ويستخدم لتلبية احتياج العملاء إلى الترجمة من العربية إلى الفرنسية، ويتم ذلك عن طريق الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع والضغط على 《 احسب التكلفة الآن 》، ستظهر نافذة هي طلب جديد للترجمة، يقوم العميل تعبئته، وهو عبارة عن مجموعة من الخانات وهى :-

▪ إدخال النص :

هي خانه يتم فيها النص المراد ترجمته أو تحميل الملف الذي يحتوى على النص، وهو إما يكون ملف pdf,dsc وغيرها، ومن الممكن أن يكون الملف المحمل هو صور تم التقاطها للنص، ويمكن للعملاء تحميل اكثر من ملف،
▪ نوع الخدمة :

يتم في هذه الخانة اختيار نوع الخدمة التي يحتاج العميل إجراءها للنصوص التي بالملف وهى إما ترجمة، أو إعادة صياغة، أو مراجعة وتدقيق للنصوص .

▪ اختيار اللغة :

يتم في هذه الخانة اختيار لغة النصوص التي بالملف الأصلي وهى لغة الملف وهى اللغة العربية، ولغة الهدف وهى اللغة المراد ترجمة النصوص لها وهى اللغة الفرنسية.

▪ مجال التخصص :

يتم في هذه الخانة اختيار مجال محتوى النصوص المراد ترجمتها من اللغة العربية إلى الفرنسية والتخصصات المتاحة هي عام، قانوني، طبي، هندسي، أكاديمي.

▪ مستوى المترجم :

يتم في هذه الخانة اختيار مستوى المترجم الذي سوف يقوم بخدمة الترجمة حسب احتياجات العميل والاختيار يكون بين مترجم محترف، مترجم مجاز.

▪ سرعة الترجمة :

يتم الاختيار في هذه الخانة بين سرعة اعتيادية، أو ترجمة سريعة.

▪ ملخص الطلب :

هو عباره عن صندوق يتم كتابة أي معلومات أخرى يريد العميل إضافتها حول الملف.

▪ التكلفة:

سيظهر في هذه الخانة سعر الترجمة للملف التي قام العميل بتحميله، ويتم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان، أو حساب الباي بال

▪ قدم طلبك :

يتم الضغط عليها في حالة إذا كان العميل يوافق على سعر الترجمة

▪ يقوم الموقع بعد ذلك بالتواصل مع العميل لتحديد موعد التسليم وطريقة الدفع

▪ فور انتهاء الموقع من الترجمة يقوم بإرسال الملف المترجم للعميل

ونسعى دائما للحصول على رضا عملائنا ، وأن نقوم بجميع الخدمات المطلوبة منا على أكمل وجه حتى نكون دائما مصدر ثقتكم للحصول على الترجمات بأنواعها المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق