الرئيسية » رياضة » بث حي مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر اون لاين يلا شوت الأسطورة

بث حي مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر اون لاين يلا شوت الأسطورة

تتجه أنظار العالم صوب مباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا ضمن انطلاق فعاليات كأس العالم، والذي يضم ثمانية مجموعات، وتقع السعودية في المجموعة الأولى، بالإضافة إلى مصر وروسيا أيضا وأوروجواي، وهناك تطلع لمعرفة موعد المباراة وكذلك القنوات التي تنقلها بصورة مفتوحة ومجانية للعالم.

موعد مباراة السعودية وروسيا

تتجه الأنظار يوم غد الخميس إلى ركلة بداية كأس العالم روسيا FIFA 2018 حيث تنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا اليوم

سوف تنقل مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس الموافق 14 يونيو 2018 قنوات بي ان سبورت الرياضية، كما يسبقها حفل افتتاح واستوديو تحليلي في بث مباشر مباراة السعودية وروسيا وحصري على قنوات MAX HD1 و MAX HD2 و4K.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبى روسيا والسعودية قبل مباراة الغد، حيث سبق والتقى المنتخبان فى مباراة ودية عام 1993، انتهت بفوز المنتخب السعودية بنتيجة 4 – 2.

يدير مباراة الغد الحكم الأرجنتيني نستور بيتانا، وسيساعد الحكم الأرجنتيني في هذه المهمة مواطناه خوان بابلو بياتي وهيرنان مايدانا، بالإضافة إلى البرازيلي ساندرو ريتشى كحكم رابع، فيما سيتكون فريق حكام الفيديو المساعدين من ماسيميليانو إيراتي من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الأول)، ماورو فيجليانو من الأرجنتين (حكم الفيديو المساعد الثاني)، كارلوس أستروزا من تشيلى (حكم الفيديو المساعد الثالث) ودانييلي أورساتو من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الرابع).

ننقل لكم البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة السعودية وروسيا في حفل افتتاح كأس العالم، حيث المجموعة الأولى حسب قرعة مباريات كأس العالم، سوف ينقل لكم موقع الأسطورة رابط لمشاهدة لايف لتلك الجولة الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *