الرئيسية » كووورة » رابط مباراة السعودية والمانيا بث مباشر يلا شوت تابع لايف تويتر
رابط مباراة السعودية والمانيا اليوم بث مباشر
رابط مباراة السعودية والمانيا اليوم بث مباشر

رابط مباراة السعودية والمانيا بث مباشر يلا شوت تابع لايف تويتر

تقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة رابط مشاهدة مباراة السعودية والمانيا بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع، ومن خلال حساب تابع لايف على تويتر ضمن اللقاء الودي النهائي قبل بداية المونديال الروسي.

ومن المقرر أن يكون اللقاء الافتتاحي ضمن مباريات كأس العالم بين البلد المستضيف روسيا ضد منتخب المملكة العربية السعودية الأول لكرة القدم، وسيكون محل أنظار الجميع في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت الرياض، الموافق 29 من شهر رمضان الجاري، وقفة عيد الفطر المبارك.

ويمكن لجميع متابعي الأخضر مشاهدة مباراة السعودية وألمانيا اليوم بث مباشر حصري بدون تقطيع عبر كورة لايف، ومن خلال العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في البث المباشر المجاني.

وتذيع قناة بي إن سبورت الثالثة عالية الجودة، وقناة السعودية الأولى المجانية المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات وعرب سات، واجه الأخضر المنتخب الألماني في مناسبتين سابقتين الأول خسر فيها بثلاث أهداف مقابل لا شئ، والثانية في دور المجموعات بكأس العالم 2002 وخسر بثمانية نظيفة.

ويأمل بيتزي المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب السعودية تحقيق نتيجة جيدة أمام المصنف رقم واحد عالميا طبقا للفيفا “اتحاد العالمي لكرة القدم”، وكان مدرب ألمانيا تواجد كامل النجوم، وسيغيب فقط مسعود أوزيل والذي يعاني من إصابة في الركبة.

ولكن عاد المدير الفني وأشار أن أوزيل سيتعافى سريعا قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقرر 14 يونيو الجاري في روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *