الرئيسية » أخبار التعليم » موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 رابط مباشر دقيق للحصول على نتيجتك فورا
نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية
نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 رابط مباشر دقيق للحصول على نتيجتك فورا

كان من المفترض أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 اليوم الأربعاء، ولكن في إعلان عاجل من مديرية التربية والتعليم تقول فيه بإن اعتماد نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي سيكون غدا الخميس، من قبل اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقرر للمحافظة.

تبدأ مديرية التربية والتعليم بالغربية لتجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها خلال ساعات قليلة، وسوف نتابع لكم نسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي وكذلك الطلاب الأوائل المتفوقين وعددهم وكيف حصلوا على هذا التفوق الباهر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الغربية الترم الثاني

ينتظر قرابة 69 ألف طالب وطالبة من الذين أدوا امتحانات آخر العام، الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية خلال ساعات قليلة مقبلة، وسوف تقوم بنشرها مديرية التربية والتعليم بمجرد انتهاء أعمال الاعتماد المقرر لها الخميس 31 مايو 2018، لتصدر درجات الطالب بالمواد الأساسية إلى جانب الحاسب الآلي والتربية الفنية والدينية.

ولقد ذكر الشناوي عايد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أن مديرية الغربية قامت خلال الأسابيع الماضية بأعمال التصحيح بشكل دقيق ثم تقوم على أعمال الرصد خلال الساعات المقبلة، ليتم نشر النتيجة فور الانتهاء من ذلك، وبشر الطلاب بأن نسبة النجاح مرتفعة خلال هذا الفصل الدراسي الثاني.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

حين يأتي الحديث عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية، يقدم لكم موقع “الخبر بجد” رابط صحيح ورسمي لمتابعة النتيجة أو الاستعلام عند ظهورها رسميا، وذلك فقط بإدخال رقم الجلوس، ثم البدء في معرفة درجات نهاية العام وتفاصيل أخرى تخص الطالب واسم المدرسة.

سوف تتوافر النتيجة خلال ساعات زمنية قليلة، تابع معنا بإضافة تعليق فيه رقم الجلوس لتحصل على نتائج الامتحانات فور ظهورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *