السومرية نيوز نتائج السادس الابتدائي 2018 الدور الأول -وزارة التربية الرصافة الأولى موقع ناجح الإزدهار

تنطلق اليوم الاثنين الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي للدور الأول 2018 لجميع الطلاب الذين أدوا الامتحانات الوزارية المنتهية في محافظات العراق، ومن المقرر أن تعتمد تربية الرصافة الأولى نتائجها خلال ساعات قليلة، وسوف تعلن نسب النجاح في تلك الجولة النهائية لدور مايو، ونشر روابط الاستعلام عنها حسب الاسم للطلاب من خلال شبكة السومرية نيوز الإلكترونية.

السومرية نيوز نتائج السادس الابتدائي 2018

تقدم السومرية نيوز الموقع الأول بالعراق متابعة حصرية للإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018، حيث تقوم بنشر تلك النتائج لجميع الطلاب من خلال رابط الحصول عليها بمجرد إصدارها من وزارة التربية العراقية، ليقوم كل طالب بتحميل هذا الملف ثم يبدأ في معرفة نتائج الامتحانات الوزارية حسب اسم المحافظة والمدرسة والاسم العائلي للطالب.

700 ألف طالب يؤدون امتحانات السادس الابتدائي الدور الأول

رصدت عدسة مراقبة الامتحانات أنه تقدم 700 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الصف السادس الابتدائي بجميع محافظات العراق، والتي انطلقت 17 أيار، وصرح الدكتور محمد إقبال، وزير التربية العراقية، بأن التربية قامت على استكمال كافة المستلزمات من قاعات وغرف لتأدية الامتحانات في انسيابية دون وجود معرقلات تعوق سير العملية الامتحانية في بعض مراكزها.

ولقد تفقد الدكتور فلاح محمود القيسي، مدير عام تربية بغداد الرصافة الأولى، سير الامتحانات العامة في الصف السادس الابتدائي للدور الأول بداخل لجنتي مدرسة نجيب باشا والمثني للاطمئنان على توفير كافة اللوازم اللوجستية من الكهرباء والماء، وقد أدي 29 ألف و330 طالب وطالبة امتحانات الدور الأول للمرحلة الابتدائية بالرصافة الأولى، وتمنى لجميع الطلاب التوفيق.

موقع ناجح نتائج السادس الابتدائي 2018

ننشر لجميع الطلاب فور اعتماد نتائج السادس الرابط الإلكتروني من خلال موقع ناجح، حيث نتابع لكم صدور المحافظة ونشرها لكم في الحال، حيث يمكن لجميع الطلاب بالصف السادس الابتدائي بالعراق ترقب النتائج من خلال موقع “الخبر بجد” لرصد كل جديد حول ظهورها، مع تمنيات أسرة الموقع بالتوفيق لجميع الطلاب واستقبال تعليقاتكم أعزائي.

موقع ناجح
موقع ناجح

اقتربت الساعات التي تصدر وقتها نتائج السادس الابتدائي 2018 عبر السومرية نيوز وموقع ناجح، حيث نوفر لكم خلال دقائق روابط الاستعلام عن نتائج الدور الأول حسب الاسم بالعراق فور الاعتماد، تابعوا معنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق