نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد الآن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

على ملعب المجمع الأوليمبي بمدينة كييف الأوكرانية، مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع كورة لايف أون لاين في التاسعة إلا الربع.

مساء اليوم السبت تصطدم طموحات ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في استعادة لقب غاب عن الريدز منذ 13 عاما.

حين توج بالبطولة عام 2005 على حساب ميلان الإيطالي بركلات الترجيح بقوة ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الطامحين لتحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج الثالث على التوالي بدوري أبطال أوروبا.

آخر استعدادات الملكي قبل مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر لايف

أنهى فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان استعداداته للمواجهة الأهم له هذا الموسم حيث نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول.

ويذكر أن هذا الجيل حقق البطولة آخر موسمين، ويسعى لحسم الثالثة على التوالي، وتعد مباراة ليفربول هي الفرصة الأخيرة لبقاء زيدان داخل جدران قلعة الميرنجي.

خاصة أن الفريق خالي الوفاض حتى الآن من البطولات بعد أن حسم منافسه برشلونة الفوز ببطولتي الدوري والكأس.

وأبدى الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد مارسيلو سعادته بالروح الموجودة بين كل أعضاء الفريق حسب كورة لايف قبل المواجهة الهامة حيث أكد أن كل عناصر الفريق على استعداد تام لتقديم مستوى مميز وتحقيق اللقب على حساب ليفربول.

وأكد أن الخصم فريق قوى ومنظم ولا يمكن حصر قوته في محمد صلاح فقط فهناك ماني وفيرمينيو من اللاعبين الأقوياء في ليفربول.

وحذر مارسيلو زملائه من التراخي أثناء مباراة ليفربول وريال مدريد مباشر يلا شوت بدون تقطيع حصري أون لاين، أو عدم الارتداد بشكل سريع خاصة وأن فريق ليفربول مميز للغاية في الهجمات المرتدة.

وحضر أساطير ريال مدريد التدريب الأخير للفريق لتدعيم اللاعبين والمدير الفني زين الدين زيدان، وفى مقدمتهم كل من روبرتو كارلوس وراؤول جونزاليس وكاريمبو وسالجادو.

آخر استعدادات مباراة ليفربول وريال مدريد مباشر كورة لايف أون لاين

ظهرت علامات الجدية على لاعبي ليفربول في المران الأخير استعدادا لـ نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد، وحرص المدير الفني يورجن كلوب على بث الحماس داخل نفوس اللاعبين لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز باللقب حسب كورة لايف أون لاين.

ورفض الاعتراف بوجود نقاط ضعف داخل فريق ريال مدريد مؤكدا أنه سيواجه بطلا للمسابقة في موسمين متتاليين، وهذا يعنى أنه  أمام أقوى الفرق الأوروبية والفوز عليه يتطلب تركيزا شديدا خلال المباراة.

ويطمح النجم المصري محمد صلاح لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مما يزيد أسهمه بشكل كبير في الدخول على سباق الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للموسم الحالي.

ويتمنى جميع محبي الكورة في الوطن العربي أن يظهر النجم العربي المصري بصورة مميزة خلال مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر كورة لايف يلا شوت بدون إعلانات ويحقق اللقب.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول الآن

انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي لكلا الفريقان، إلا أن الفريق الإنجليزي خسر خدمات النجم الدولي محمد صلاح بعد تعرضه للإصابة بسبب تداخل عنيف مع مدافع الملكي راموس، واضطر المدير الفني الألماني لإجراء تبديل.

بينما بدأ الشوط الثاني بهجوم عنيف للريال مدريد، واستطاع كريم بن زيما من تسجيل هدف التقدم الأول في الدقيقة 50، إلا أن ليفربول لم ينتظر طويلا حتى استطاع ماني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57.

ولكن لم يرد الملكي التعادل حتى عاد جاريث بيل ليسجل هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، لتصبح نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد حتى الآن 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق