نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 رابط موقع كنترول kfs control

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 من خلال كنترول كفر الشيخ الرئيسي kfs control، حيث اعتمد اللواء السيد نصر المحافظ نتائج امتحانات آخر العام بنسبة نجاح 90.04 % لتكون أعلى معدلات النجاح على مستوى الجمهورية منذ أعوام دراسية كثيرة.

وأضافت الأستاذة بثينة كشك وكيل أول وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أن هناك نحو 48 ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظ تقدموا لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، ونجح أكثر من 90%، وتغيب فقط 324 طالب على مستوى كافة المدارس.

كنترول كفر الشيخ kfs إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

وأشارت أن كنترول كفر الشيخ kfs بذل جهدا كبيرا للإنتهاء مبكرا من نتيجة الشهادة الإعدادية بكقر الشيخ 2018، ولا ننسى الجهد المبذول من السادة المعلمين والمعلمات سواء كان خلال العام الدراسي من شرح الدروس والمناهج التعليمية المختلفة.

أو من خلال بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وحتى تصحيح أوراق إجابات الطلاب، للوصول إلى هذا المستوى المشرف على مستوى الجمهورية، وقال أن مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، تلتزم جديا بكافة المنشورات التي ترسلها الوزارة بقيادة الدكتور طارق شوقي.

وقالت في تصريحات صحفية لجريدة “الخبر بجد” أنها تهنئ من قلبها كل الطلاب الأوائل المتفوقين الناجحين على مستوى الإدارات التعليمية، حيث حصلت 18 فتاة على المراكز الأولى، اللاتي حصلن على الدرجات النهائية في كل المواد التعليمية بكل جهد.

وأشارت أن إدارة بيلا التعليمية حصدت المركز الأول في نسبة النجاح، ثم إدارة تلاها قلين، ثم إدارة سيدي غازي، ثم المركز الرابع إدارة شرق كفر الشيخ، ثم المركز الخامس إدارة غرب كفر الشيخ، المركز السادس إدارة الحامول التعليمية.

ثم المركز السابع إدارة فوة، ثم في المركز الثامن مطوبس، ثم المركز التاسع سيدي سالم، المركز العاشر إدارة الرياض، المركز قبل الأخير إدارة بلطيم، ثم المركز الأخير في نسبة النجاح إدارة برج البرلس التعليمية.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 من هنا برقم الجلوس الترم الثاني:

http://kelsheikh.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

أوائل الطالبات في نتيجة الصف الثالث الإعدادي بكفر الشيخ 2018

اوائل الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ 2018
اوائل الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ 2018
أوائل الإعدادية محافظة كفر الشيخ 1
أوائل الإعدادية محافظة كفر الشيخ 1
الإدارات التعليمية بكفر الشيخ
الإدارات التعليمية بكفر الشيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق