الرئيسية » أخبار التعليم » محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بنسبة نجاح 78% وننشر الأوائل بالصور
محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بنسبة نجاح 78% وننشر الأوائل بالصور

اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، صباح اليوم السبت نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017-2018، ولقد بلغت نسبة النجاح إلى 78%، في حين تقدم للامتحانات 156 ألف و995 طالب وطالبة موزعين على 697 لجنة بجميع مدارس القاهرة.

ولقد أعلن محمد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن إعلان النتيجة سوف يكون من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة للحصول عليها اليوم، ولكن سيتم نشرها على مدارس القاهرة غد الأحد أو بعد غد الاثنين.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

بعد الانتهاء من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، نأتي إلى الدور الأهم وتوفير رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والتي تنشر النتائج عبر منصتها الإلكترونية، وذلك حسب رقم الجلوس لكل طالب ليتعرف على درجات نهاية العام الدراسي.

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة من هنا

85 طالب يحصل على الدرجة النهائية في امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة

حصد 85 طالب وطالبة على الدرجات النهائية في امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، ونشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم صور هؤلاء الطلاب المتفوقين، وذلك لحثهم على مزيد من التفوق والتميز خلال مسيرتهم الدراسية.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة تنتهي دون شكاوى

لقد استمرت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة قبل شهر رمضان المبارك لمدة أسبوع كامل، ولم تتلقى الغرفة المخصصة بمديرية التربية والتعليم أي شكاوى حول صعوبات المواد أو الأسئلة التي تخرج عن المنهج، وبارتفاع نسبة النجاح عن الفصل الدراسي الأول، تسجيل محافظة القاهرة نسبة مرتفعة عن باقي المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *