الرئيسية » أخبار التعليم » “فيتو” نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة الترم الثاني وزارة التربية والتعليم بالدرجة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة

“فيتو” نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة الترم الثاني وزارة التربية والتعليم بالدرجة

صرحت إلهام إبراهيم، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن الإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2017-2018 سوف يكون يوم السبت الموافق 26 مايو 2018، وذلك فور اعتمادها من قبل المحافظ، اللواء كمال الدالي، ثم نشرها لجميع طلاب الصف الثالث، بعد انتهاء أعمال التصحيح الخميس الماضي.

وأضافت أن قائمة الأوائل على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة جاهزة للاعتماد، وتم حصرهم خلال أعمال الكنترول التي استمرت لمدة أسبوع واحد، وقدمت الشكر والتقدير لمن قام على نتائج الامتحانات، وأدوا الدور القائم على عاتقهم برغم ظروف الطقس وارتفاع الحرارة خلال شهر رمضان المبارك.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة

أدي أكثر من 141 ألف طالب وطالبة موزعين على مدارس محافظة الجيزة امتحانات الشهادة الإعدادية بدءا من 12 مايو الجاري، وانتهت الامتحانات دون تلقي شكاوى تفيد بوجود صعوبات أو وجود أسئلة خارج المقرر، وبذلك سوف تكون نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 مرضية لجميع الطلاب، وسوف تكون مرتفعة بنسبة 7% عن العام الماضي.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة

نأتي إلى الروابط التي يمكن أن يحصل من خلالها جميع الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالجيزة، بمجرد أن يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس سوف يحصل على النتيجة فور الاستعلام.

للحصول على نتيجتك متابعة موقع مديرية التربية والتعليم من هنا.

نسب النجاح وأوائل الإعدادية بالجيزة

نحن بصدد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، وبذلك سيتم الإعلان عن نسب النجاح الرسمية المقررة للإدارات التعليمية بالمحافظة، وكذلك أوائل المحافظة من الطلاب فور صدورها من قبل المديرية.

اليوم السابع نتيجة إعدادية الجيزة 2018

سوف ننشر لكم رابط اليوم السابع للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة، وسوف تصدر روابط متعددة مع ظهورها نتابعها لكم في الحال.

يعلن اليوم السابع بعد قليل عن خبر اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 وذلك عقب اعتماد القاهرة نتائجها منذ لحظات، سوف تتوالى الأفراح والنتائج في الظهور.

اقتربنا من الإعلان عن نتيجة شهادة طلاب الصف الثالث الإعدادي بالجيزة، حيث قررت المديرية نشرها بدءا من غدا الأحد عبر موقعها الإلكتروني، ليبدأ الجميع في الإطلاع على نتائجه برقم الجلوس بعد أن طال الانتظار لترقبها منذ ساعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *