الرئيسية » أخبار التعليم » استعلم نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2018 بالاسم ورقم الجلوس|وزارة التربية والتعليم

استعلم نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2018 بالاسم ورقم الجلوس|وزارة التربية والتعليم

بدأ طلاب الابتدائية في البحث عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2018 للترم الثاني، حيث انتهت الامتحانات خلال بضع أيام قليلة، ومن المعروف أن النتائج تظهر بعدها بمدة لا تزيد عن أسبوع واحد فقط، حيث يتعرف الطالب على درجات آخر العام من خلال رقم الجلوس والاسم.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2018

تعمل لجان الكنترول الموزعة في المدارس على إتمام الانتهاء من تصحيح كراسات إجابات الطلبة والطالبات بجميع محافظات الجمهورية، من أجل إعلان نتيجة الصف الثالث الابتدائي في أسرع وقت يتمكن كل طالب من خلاله معرفة درجات الامتحان في جميع المواد الدراسية المقررة اللغة العربية، الحساب، الإنجليزي، التربية الدينية.

نواصل معكم أخبار ظهور نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2018 عبر جميع محافظات جمهورية مصر العربية، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، الفيوم، الشرقية، البحيرة، السويس، الإسماعيلية، دمياط، بورسعيد، أسيوط، المنيا، كفر الشيخ، جنوب سيناء، الوادي الجديد، شمال سيناء، البحر الأحمر.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

يتمكن جميع طلاب صفوف النقل بمحافظة القاهرة من معرفة نتيجة الصف الثالث الابتدائي بالاسم عبر البوابة الإلكترونية لنتائج التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة وذلك بعد إدخال بيانات الطالب المكونة من؛

  • رقم الجلوس
  • الفصل الدراسي
  • السنة الدراسية
  • الصف الدراسي
  • ثم عرض النتيجة

لدخول البوابة والمتابعة للتعرف على نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2018-2017 ودرجات آخر العام عبر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، وبالتوفيق لجميع طلابنا الأعزاء.

من المتوقع أن يكون إعلان نتيجة الصف الثالث الابتدائي خلال الأسبوع المقبل في بعض المدارس التي انتهت من امتحاناتها قبل شهر مايو الجاري، وسيتم متابعة لكم أخبار إعلانها رسميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *