مشاهدة مباراة مصر واليونان بث مباشر اون سبورت

يستعد منتخب مصر لخوض مباراته الودية الثانية فى معسكره المقام في سويسرا استعدادا لبطولة كأس العالم، مع مشاهدة مباراة منتخب مصر واليونان بث مباشر والمقرر انطلاقها شهر يونيو المقبل.

وكان منتخب مصر قد أوقعته القرعة ضمن فرق المجموعة الأولى التى تضم بجواره روسيا صاحبة الأرض والجماهير وأوروجواى والمنتخب العربى السعودى.

وتنطلق مباراة مصر مع اليونان اليوم فى تمام الثامنة مساءا فى مدينة لوزيرن، وقد طلب الأرجنتينى هيكتور كوبر اللاعبين ببذل أقصى الجهد لأنها الفرصة الأخيرة أمام الجميع للتواجد في القائمة النهائية لمنتخب مصر التى ستتجه لروسيا لخوض المنافسات.

وأوضح كوبر أن تحقيق الفوز فى مباراة اليوم سيكون دافع قوي لمواصلة التطور فى أداء منتخب مصر فى المرحلة الصعبة المقبلة.

وكان منتخب مصر قد خاض مباراته الودية الأولى فى معسكره بسويسرا أمام البرتغال وخسر المواجهة بهدفين مقابل هدف بعد أن كان متقدما حتى الدقائق إلا أن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم ونجم ريال مدريد أبى أن تخرج النتيجة بهزيمة البرتغال وسجل هدفين فى الدقائق النهائية.

وأثنى الجميع على أداء منتخب مصر فى مباراته الأولى أمام البرتغال حامل لقب بطولة الأمم الأوروبية التي أقيمت بفرنسا.

اقرأ : مشاهدة مباراة منتخب مصر واليونان بث مباشر

وكان المدير الفنى الأرجنتينى كوبر قد عبر عن حزنه الشديد مما حدث فى نهاية مباراة البرتغال وعقد جلسة مع اللاعبين طلب منهم عدم تكرار الأمر مرة أخرى خاصة أن الأمر ذاته هو الذى حدث فى نهائى بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.

التي أقيمت بالجابون عام 2017 وخسرها المنتخب المصرى لصالح المنتخب الكاميرونى بهدفين مقابل هدف بعد أن كان متقدما.

ويدرس كوبر إجراء بعض التعديلات على تشكيل المنتخب لمباراة اليوم بالدفع بسعد سمير فى خط الدفاع، ومحمد عواد أو أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وحسين الشحات فى المنطقة الأمامية مع رمضان صبحى ومروان محسن أساسيا، لكي يقف على مستوى كل اللاعبين الذين شاركوا فى المعسكر.

ومن المتوقع أن يخوض هيكتور كوبر المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى وفى الدفاع كل من أحمد حجازي وسعد سمير وأحمد المحمدى ومحمد عبدالشافى، وفى الوسط طارق حامد ومحمد الننى ومحمد صلاح ورمضان صبحى وعبدالله السعيد ومروان محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق