الرئيسية » كووورة » مشاهدة مباراة مصر والبرتغال بث مباشر ابو ظبي الرياضية
مشاهدة مباراة منتخب مصر والبرتغال اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة منتخب مصر والبرتغال اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر والبرتغال بث مباشر ابو ظبي الرياضية

بعد غياب دام أربع سنوات عن الملاعب الأوروبية تعود كتيبة الفراعنة مرة أخرى لخوض مبارياتها بالقارة العجوز مع مشاهدة مباراة منتخب مصر والبرتغال بث مباشر قناة أبو ظبي الرياضية، حيث يواجه منتخب مصر المنتخب البرتغالى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة بسويسرا.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم فى روسيا والمقرر إقامتها شهر يونيو المقبل.

وكانت آخر مواجهة للفراعنة على الملاعب الأوروبية أمام منتخب جامايكا فى لندن وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما عام 2014 تحت قيادة المدير الفنى السابق شوقي غريب، وخاض منتخب مصر العديد من المباريات الودية على الملاعب الأوروبية أمام المنتخبات الكبرى.

ولا تنسى أبدا الجماهير المصرية لقاء مصر ضد إنجلترا على ملعب ويمبلي والذي انتهى بهزيمة الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل منتخب مصر الوحيد فى اللقاء النجم السابق محمد زيدان.

ويختلف منتخب مصر حاليا بشكل كبير عن الذي خاض مباراة جامايكا عام 2014، وهناك تطورات كبيرة حدثت فى الكرة المصرية، فالآن أغلب لاعبى المنتخب من المحترفين عكس ما كان عليه في السابق.

بث مباشر مباراة منتخب مصر والبرتغال اليوم قناة أبو ظبي

المنتخب يضم بين صفوفه محمد صلاح الذى يصنف فى الوقت الحالى ضمن أفضل لاعبى العالم وهداف الدورى الإنجليزى الممتاز، ونجم نادى ليفربول الأول، ويضم أيضا محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، كما يضم عدد من النجوم أمثال شيكابالا وعبدالله السعيد وأحمد فتحى.

ويسعى منتخب مصر لتقديم مباراة قوية اليوم أمام أفضل لاعب العالم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ورفاقه، البرتغال تضم نخبة من النجوم الذين أكدوا على مدى احترامهم لمنتخب مصر وصيف بطل إفريقيا عام 2017، وأكثر المنتخبات الأفريقية حصولا على بطولة الأمم.

وأوضح هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى أن مباراة مصر والبرتغال اليوم بث مباشر ستكون خير إعداد الفترة المقبلة ولبطولة كأس العالم فلابد من التجهيز بالشكل الأمثل للمعترك الهام.

ويذكر أن منتخب مصر وقع ضمن منتخبات المجموعة الاولى فى المونديال التى تضم بجواره كل من أوروجواى المرشح الأبرز لتصدر المجموعة، والسعودية، ومنتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور.

وستكون أولى مباريات المنتخب المصرى ضد منتخب أوروجواي الذى يضم بين صفوفه عدد من النجوم فى مقدمتهم لويس سواريز مهاجم برشلونة الأسبانى و كافانى مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *