الرئيسية » رياضة » مشاهدة مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الاثيوبي بث مباشر اون سبورت
مشاهدة مباراة الزمالك وديتشا بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وديتشا بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الاثيوبي بث مباشر اون سبورت

يخوض نادى الزمالك مباراة هامة أمام فريق ولايتا ديشا الأثيوبى فى تمام السادسة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات جولة الإياب لدور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وإستعد الأبيض جيدا للمباراة، وقام المدير الفنى للفريق إيهاب جلال تحفيز لاعبية وحثهم على تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة والتأهل للدور المقبل.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من محمود علاء ومحمود حمدى الونش وحازم امام ومعروف يوسف، وفى الوسط كل من محمود عبدالعزيز وطارق حامد ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولى، وفى الهجوم باسم مرسى.

على أن يحتفظ بخدمات كل من أيمن حفنى وحمدى النقاز ونانا بوكو وداوود على مقاعد البدلاء كأوراق رابحة للفريق، ويفقد الزمالك فى اللقاء جهود كل من عماد فتحى الذى أجرى عملية جراحية فى المعدة واللاعب كاسونجو كابونجو للإصابة بشد فى العضلة الخلفية لحقت به أثناء أداة مباراة الذهاب التى أقيمت فى أثيوبيا.

ويحتاج نادى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف وحيد للتأهل للدور المقبل للبطولة الأفريقية التى يشارك فيها الزمالك للمرة الثانية بمسماها الحديث.

وسبق للزمالك أن شارك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية عام 2015 مع المدير الفنى جيسوالدو فيريرا وودع البطولة من الدور نصف النهائى حين تلقى هزيمة قاسية فى سوسة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ولكنه عاد وحقق الفوز فى القاهرة على ملعب بتروسبورت بثلاثة أهداف دون رد على الرغم من طرد المدافع على جبر حينها وخوضه اللقاء بعشر لاعبين، كان يفصله هدف عن التأهل وهو الأمر الذى لم يتمكن من تحقيقه ليودع البطولة.

وأكد المدير الفنى للفريق إيهاب جلال أن هدف الزمالك هو الفوز وتحقيق البطولة لعودة النادى العريق للبطولات الأفريقية من جديد، وكانت آخر بطولة أفريقية حققها الزمالك بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2002.

عندما تغلب على الرجاء البيضاوى المغربى بهدف نظيف سجله لاعب الوسط السابق تامر عبدالحميد فى مرمى الحارس مصطفى الشاذلى، وأبلغ المستشار مرتضى منصور رئيس النادى كل لاعبى الفريق أنه يثق فى إمكاناتهم لتخطى عقبة ديشا ومواصلة المشوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *