الرئيسية » رياضة » الزمالك بالأبيض الكامل أمام ولايتا ديتشا الأثيوبى فى الكونفدرالية الأفريقية
الزمالك وديتشا
الزمالك وديتشا

الزمالك بالأبيض الكامل أمام ولايتا ديتشا الأثيوبى فى الكونفدرالية الأفريقية

أسفر الاجتماع الفنى التحضيري لمباراة الزمالك وولايتا ديتشا الأثيوبى عن إرتداء نادى الزمالك الزى التقليدى الخاص به الأبيض الكامل.

بينما يرتدى فريق ديشا الزى الأخضر الكامل خلال المواجهة التى ستجمع بينهما على ملعب السلام بالقاهرة فى تمام السادسة مساء الأحد ضمن منافسات جولة الإياب لدور ال32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت فى أثيوبيا قد إنتهت بفوز الفريق الاثيوبي بهدفين مقابل هدف، وكان عماد فتحى هو صاحب هدف الزمالك الوحيد خلال اللقاء.

وقدم الزمالك أداء طيبا فى لقاء الذهاب ولكن سوء أرضية الملعب والمناخ لم يساعد الفريق على الخروج بنتيجة الفوز أو على الأقل التعادل وخرج بأقل الخسائر، ويحتاج الزمالك لهدف وحيد لحجز بطاقة التأهل للدور المقبل.

وأنهى الفريق الأبيض استعداده للمواجهة وسط تفاؤل كبير بتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل خاصة أن الفريق قدم أداء أكثر من رائع فى مباراته الآخيرة فى بطولة الدورى أمام فريق الرجاء وحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف ليحقق الفوز السابع على التوالى فى بطولة الدورى المصرى الممتاز لأول مرة هذا الموسم.

وساهم المدير الفنى الحالى للفريق إيهاب جلال فى تحقيق طفرة فى مستوى لاعبى الزمالك، وهذا ما وضح بشكل كبير فى المباريات الأخيرة، وأصبح كل لاعب يفهم دوره جيدا في المباريات وتحقق الانسجام الذي كان يبحث عنه منذ توليه المهمة التي وصفها بالصعبة.

وأكد جلال فى تصريحات صحفية أن نادى الزمالك دائما ما يلعب على البطولات، وأن طموح الفريق هو تحقيق الفوز فى كل مباراة لإسعاد جماهير القلعة البيضاء الوفية.

وأبدى إحترامه لفريق ولايتا ديشا، وأكد لكل لاعبى الفريق الأبيض على ضرورة إحراز هدف مبكر خلال اللقاء لإرباك حسابات فريق ديشتا، وعدم إعطاء الفرصة له باللعب فى المناطق الخلفية وإغلاق مساحاته.

وظهر في المباريات الأخيرة للفريق الأبيض قدرة اللاعبين على اللعب من خلال لمسة واحدة والتحرك فى المساحات بدون كرة وهذا ما سعى له منذ البداية المدير الفني إيهاب جلال، وحرص المدير الفنى على التدريب على بعض الجمل التكيكية ليتم تنفيذها خلال المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *