نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الأول برقم الجلوس

على الرغم أنها صارت سنة عادية إلا أن أولياء الأمور ما زالوا يبحثون عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الشهادة الابتدائية، برقم الجلوس لمعرفة نتائج امتحانات طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2017-2018، بمواقع المديريات.

إلا أن هناك بعض المحافظات من المتوقع أن تعلنها داخل المدرسة وعلى صفحة المدرسة الرسمية على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك، إلا أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ستقوم بنشر نتائج مراحل النقل بالتعليم الأساسي، بداية من الصف الأول الإبتدائي 2018 الفصل الدراسي الأول حتى السادس الابتدائي، وأيضا بداية من الصف الأول الإعدادي حتى الثاني الإعدادي، وسنتناول بالشرح خطوات الإستعلام عن النتيجة بالتفصيل.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 بالقاهرة

  • الدخول عبر بوابة القاهرة التعليمية من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي التالي: بوابة القاهرة
  • الدخول لقسم نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي.
  • ثم تقوم عزيزي الطالب بكتابة الرقم القومي في الخانة الأولى.
  • ثم تختار المرحلة من الخانة الثانية ألا وهي نتيجة الابتدائية 2018
  • ثم تختار الصف الدراسي من الخانة الثالثة “الصف السادس”.
  • ثم تختار العام الدراسي وهو 2018
  • ثم تختار الفصل الدراسي الأول “الترم الأول”.
  • وأخيرا تضغط على زر عرض النتيجة كما يمكنك الضغط على زر بحث جديد اذا أردت البحث عن رقم آخر.

من جهة أخرى صرح الأستاذ الفاضل محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه تواجد برفقة السيد المهندس المحافظ عاطف عبد الحميد أثناء المرور على لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، وقاموا بالمرور على مدرسة الشيماء بالقاهرة، والتي يتواجد بها نحو 203 طالب وطالبة بداخل اللجان، وتم التأكد من مستوى الامتحان وسهولته ومطابقته لمواصفات وزارة التربية والتعليم.

بينما لم تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الأول، وقالت السيدة الفاضلة إلهام أحمد إبراهيم أنها متأكدة من الانتهاء من تصحيح كافة المواد الدراسية التي أداها طلاب الابتدائية خلال الفصل الدراسي الأول داخل كنترولات المدارس خلال الأسبوع الجاري.

ومن المقرر أن يتم نشر كشوف أسماء الطلاب الناجحين عبر المدرسة، ونشر أوائل الطلاب بالمحافظة بموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ويمكن لطلاب الصف السادس الإبتدائي متابعة الرابط الإلكتروني التالي “صفحة مديرية الجيزة” على الفيسبوك لمعرفة كل ما هو جديد حول نتائج الامتحانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق