اشعار درجات الفصل نظام نور noorresults.moe.gov.sa بوابة موقع نور الالكتروني نتائج الطلاب

نظام نور 1439

نشر نظام نور نتائج الطلاب منذ عدة ساعات أمام طلاب المتوسطة والثانوية والابتدائية، ولكن يوجد العديد من الطلاب حتى تلك اللحظة لم يتمكنوا من الدخول إلى موقع نور الإلكتروني، حيث واجه الطلاب مشكلة في تسجيل الدخول إلى منظومة نور التعليمية بالمملكة.

وأثار فشل الطلاب في دخول نظام نور البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم غضب أولياء الأمور بعد أن تم رفع النتائج ولم يتمكن الطالب من الحصول على درجات الفصل الدراسي الأول عند إدخال رقم الهوية أو الدخول بالمستخدم والحساب الخاص في البوابة الإلكترونية.

نتائج الطلاب المتوسطة 1439

يخضع برنامج نور تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، حيث ترفع كافة علامات الطلاب عبر المنظومة الإلكترونية نور، ويمكن لطلاب المتوسطة الحصول على نتائج الفصل عبر الحساب الخاص بهم من خلال نظام نور، حيث سوف يكون الموقع مؤهل للعمل خلال ساعات زمنية قليلة، وسيتم إضافة لكم الرابط الخاص للدخول إلى نور.

نتائج الطلاب الثانوية 1439

يستعلم طلاب الثانوية عن نتائج الفصل عبر نظام نور برقم الهوية 1439، حيث نوفر لكم رابط مباشر من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب الثانوية بكل سهولة ويسر بعد الدخول إلى موقع نور وإدخال رقم الهوية واسم المستخدم والرقم السري للطالب للتعرف على العلامات النهائية في الفصل.

ولقد حصل الطلاب على إجازة نهاية الفصل اليوم الخميس الموافق 11 يناير لعام 2018 بعد خوض فترة الاختبارات من أجل الراحة النصفية قبل الدخول في الفصل الدراسي الثاني، ولقد أدت مديريات التربية اختباراتها على أكمل وجه دون وجود شكاوى في عملية سير الاختبارات بالمدن.

أصبحت بوابة نور الإلكترونية تعمل بشكل جيد لاستقبال الطلاب للاستعلام عن نتائج الطلاب المتوسطة بإدخال رقم الهوية يتمكن الطالب من التعرف على رصد الدرجات كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق