هيئة المجتمعات العمرانية

اعرف أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الأراضي الأكثر تميزا بنك الإسكان والتعمير 15 مايو العبور والسادات

يعلن بنك الإسكان والتعمير نتيجة قرعة الأراضي الأكثر تميزا بالمدن الجديدة، حيث يستمر الإعلان عن القرعة لمدة شهر كامل وذلك بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، والتي سبق وتم طرحها في أكثر من 19 مدينة جديدة خلال شهر أغسطس الماضي.

ومن المقرر أن يبدأ إجراء القرعة من الأحد الموافق 22/10/2017 وحتى السبت الموافق 25/11/2017، حيث يتم إعلان نتيجة قرعة الأراضي الأكثر تميزا يوميا قطعة جديدة يتم الإعلان عنها، وسوف يتم اليوم الأربعاء الموافق 25/10/2017 الكشف عن قرعة أراضي 15 مايو وأراضي مدينة العبور.

ولقد كشف بنك الإسكان والتعمير الأحد الماضي عن قرعة أراضي مدينة القاهرة الجديدة الأكثر تميزا، وذلك لمن دفعوا 100% كحد أدنى بالنسبة للمقدم، كما يتم الإعلان يوم الثلاثاء الموافق 23/10/2017 لمدينة الشروق للحي الثالث غرب مسلسل 1، وهو أعلى نسب سداد المقدم، وكذلك أراضي الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر من فيلات التوسعات الشرقية بالحي السادس.

بنك الإسكان والتعمير أسماء الفائزين في قرعة الأراضي الأكثر تميزا:

يمكن الاستعلام عن قرعة الأراضي الأكثر تميزا من خلال الموقع الرسمي لبنك الإسكان والتعمير، حيث بوضع الرقم القومي تعرف نتيجة قرعة الأراضي المعلن عنها يومياً، وذلك من خلال الرابط الرسمي والدائم لموقع بنك الإسكان والتعمير
سوف يتم إجراء القرعة العلنية السبت المقبل 28/10/2017 لمدينة دمياط الجديدة، وخلال شهر نوفمبر المقبل سيتم الإعلان عن مدينتي العاشر من رمضان و6 أكتوبر لأراضي الأكثر تميزا وكذلك برج العرب بالإسكندرية وبني سويف الجديدة، وسيتم إرفاق لكم أسماء الفائزين في القرعة العلنية أول بأول عبر موقع “الخبر بجد”.
ولقد أكد المهندس طارق السباعي بأنه سوف يتم رد مقدم الحجز لمن يتم توفيقهم في الحصول على أراضي الإسكان الأكثر تميزا من بنك الإسكان والتعمير، ويتم دخولهم في القرعة وفق نسب سداد المقدم، وذلك ابتداء من الأحد 22 أكتوبر 2017 خلال أيام العمل من الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة من مواعيد العمل الرسمية.
سوف تستكمل هيئة المجتمعات العمرانية إجراء قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزا السبت المقبل، ولقد تم إجراءها في 15 مايو ومدينة العبور وللتعرف على أسماء الفائزين في القرعة بالدخول إلى موقع بنك الإسكان والتعمير حيث يتم صدور الدفعة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *