برشلونة وأولمبياكوس

جماهير النادي الكتالوني تطالب فالفيردي بتغيير طريقة اللعب في مباراة برشلونة وأولمبياكوس اليوناني

تلقى نادي برشلونة الإسباني، ضربة موجعة، قبل مواجهة أولمبياكوس اليوناني، اليوم الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبياكوس.

وأعلن نادي برشلونة، في بيان عبر موقعه الرسمي، تعرض جوردي ألبا لاعب الفريق الكاتالوني للإصابة خلال تدريبات البلاوغرانا أمس، الثلاثاء، وتعرض جوردي ألبا لإجهاد في عضلة الفخذ اليمنى، خلال التدريبات الأخيرة، ما أدى إلى استبعاده من قائمة المباراة.

ويعتبر صاحب الـ28 عامًا من أكثر اللاعبين الذين اعتمد عليهم إرنيستو فالفيردي هذا الموسم، حيث شارك في 9 مباريات من أصل 10 في التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني، ويستمر غياب كل من عثمان ديمبيلي، أردا توران، أليكس فيدال، توماس فيرمايلين ورافينيا ألكانتارا بسبب الإصابة.

ومن المرجح أن يعوض المدافع لوكاس ديني غياب البا في مباراة اليوم، فيما جاءت قائمة البلاوغرانا على النحو الآتي: شتيغن، سيليسن، سيميدو، ماسكيرانو، بيكيه، أومتيتي، ديني، سيرجي روبيرتو، راكيتيتش، بوسكيتس، إنييستا، باولينيو، أندريه غوميز، ميسي، لويس سواريز، دينيس سواريز، ألكاسير، دولوفيو.

قررت مجموعة من مشجعين نادي برشلونة الإسباني إرسال بعض الرسائل السياسية خلال مباراة الفريق أمام فريق أولمبياكوس اليوناني، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

ويستضيف النادي الكاتلوني نظيره أولمبياكوس الليلة على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ” الشامبيونزليغ”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن التيفو الخاص بالمباراة سوف يحتوي عبارة مضمونها “الحوار والاحترام والرياضة” لاسترعاء الانتباه إلى الوضع الحالي في كتالونيا.

كان جوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكاتلوني أكد سابقا في رسالة مؤسسية تحمل عنوان “الحوار والاحترام والرياضة”، وهو ما يسمى عملية الحوار والمفاوضات لإيجاد حلول للوضع السياسي الحالي في كتالونيا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *