موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة التي تذيع ماتش بسوسة

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسى القادمة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ومعرفة القنوات المفتوحة الناقلة التي تذيع اللقاء، تأهل الأهلي لهذا الدور بعد نجاحه فى إقصاء الترجى الرياضى التونسى فى الدور ربع النهائي بعد أن هزمه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى مجموع المباراتين.

أمام النجم الساحلى فقد نجح فى التأهل على حساب أهلي طرابلس الليبي بعد أن هزمه بهدفين دون رد فى مجموع المباراتين، موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة اللقاء.

يستضيف النجم الساحلى التونسى النادى الأهلى فى مباراة الاهلي اليوم مباشر السابعة مساء الأحد المقبل على الملعب الأوليمبى بمدينة سوسة، ضمن جولة الذهاب للدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بى أن سبورت الأولى بتعليق المصرى علي محمد علي القناة الصوتية الأولى، والتونسي رؤوف خليف على القناة الصوتية الثانية.

وكان حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، قد قرر البقاء بتونس بعد خوضه مباراة العودة أمام فريق الترجي والتى إنتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف، ويؤدى الفريق تدريبات بدنية قوية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فريق النجم، وطلب البدري من اللاعبين عدم الافراط فى فرحة الفوز على الترجى والتركيز على مباراة النجم الساحلي التي ستقود الفريق للتأهل للمباراة النهائية.

وأكد الظهير الأيسر للنادى الأهلى التونسى علي معلول فى تصريحات صحفية، أن فريق النجم الساحلي لا يقل خطورة أو قوة عن فريق الترجى، ولابد أن يكون هناك حذر من جانب فريقه لما يمتلكه فريق النجم من لاعبين مميزين، ويرغب معلول فى التتويج بالبطولة القارية لأول مرة فى تاريخه، والتأهل لكأس العالم للأندية مع الأهلي.

من جانب آخر أكد رضا الجدي المدرب المساعد بفريق النجم الساحلي أن الأهلي فريق كبير يعرف جيدا كيف يواجه منافسيه فى البطولات الأفريقية في موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي القادمة، وأوضح فى الوقت ذاته قدرة فريقه على تجاوز الأهلي والتأهل للمباراة النهائية ومن ثم التتويج بلقب البطولة، ويضم فريق النجم الساحلى عدد من اللاعبين المميزين، أمثال حمزة لحمر ومحمد أمين الشرميطى وعمرو مرعى، و أكوستا وإيهاب المساكني والخليل بانجورا ومحمد أمين بن عمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق