برشلونة يفوز بهدف أمام سبورتنج لشبونة بصعوبة خارج الكامب نو

يدرس أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بعض التعديلات بالفريق الكتالوني قبل مباراته الهامة أمام فريق سبورتنج لشبونة المقرر لها التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء بالبرتغال ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

حيث من المتوقع أن يستعين المدير الفنى فى مباراة برشلونة اليوم باللاعب ديولوفيو بدلا من أليكس فيدال، وسيعود سيرجيو بوسكيتس لخط الوسط بدلا من باولينيو البرازيلي الذي تألق فى المباريات الأخيرة وسجل هدفين فى بطولة الدورى.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

من المتوقع أن يبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من تير شتيجن فى حراسة المرمى، وأمامه الرباعى سيميدو و صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا فى خط الدفاع، وفي الوسط سيرجيو بوسكيتس إنييستا وإيفان راكيتيتش، وفي الهجوم كل من ليونيل ميسى ودويليفو ولويس سواريز.

وأكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أن فريقه يحترم تماما فريق سبورتنج لشبونة، وأكد أنه وأعضاء فريقه هدفهم، تحقيق الفوز لحسم التأهل المبكر للدور المقبل، ويسعى برشلونة لتحقيق اللقب هذا الموسم بعد الخروج على يد يوفنتوس فى الدور ربع النهائي من بطولة العام الماضى.

وأكد إيفان راكيتيتش نجم وسط الفريق أنه يسعى مع زملائه لإستكمال البداية الجيدة للموسم وتحقيق الفوز على سبورتنج لشبونة، وأكد فى تصريحاته للصحافة الإسبانية أن تراجع منافس برشلونة الأول ريال مدريد بخسارته لسبع نقاط فى بداية الموسم كان أمرا غير متوقعا ولابد من التعامل معه بحذر والاستمرار على تقديم مستوى متميز فى البطولة المحلية والأوروبية وتحقيق الفوز.

وأوضح أن نجم خط الوسط ليونيل ميسي يتلقى تعليمات جديدة من فالفيردي بالاقتراب أكثر لمنطقة خط الوسط مع ترك له حرية التحرك فى المساحات في مباراة برشلونة اليوم، كما طلب منه التراجع للخلف قليلا، وأكد أن طموحه هذا الموسم هو تحقيق البطولات مع الفريق الكتالونى وتقديم مستوى متميز يسعد الجماهير الكتالونية.

وفى المواجهة الأخرى فى نفس المجموعة يستقبل يوفنتوس الإيطالى فريق أولمبياكوس على ملعبه فى تورينو فى مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة، لا تقبل القسمة على إثنين بالنسبة للفريقين خاصة وصيف البطولة العام الماضى يوفنتوس إلى تعرض للهزيمة بثلاثية فى مباراته الأولى ضد برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق