الريال يفوز بثلاثية أمام بروسيا دورتموند وسط تألق رونالدو

تحديث: حقق الريال فوزا غاليا على بروسيا دورتموند في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة، حيث سجل الملكي ثلاث أهداف مقابل هدف، سجل الهدف الأول للملكي جاريث بيل، والهدف الثاني والثالث كريستيانو رونالدو.

تدخل كتيبة زين الدين زيدان تحدى جديد وذلك فى موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم، التى تقام الليلة على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل فريق دورتموند، وذلك خلال الجولة الثانية لدور المجموعات لمباريات المجموعة الثامنة لبطولة دورى أبطال أوروبا 2017 فاز الريال في الجولة السابقة ويأمل في مواصلة الانتصارات.

يستضيف دورتموند فريق ريال مدريد فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه سيجنال ايدونا بارك ووسط جماهيره، ويذكر أن الريال يحتل صدارة المجموعة بعد تحقيقه الفوز على فريق أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة فى المباراة الأولى التي جمعتهما على ملعب الريال سانتياجو بيرنابيو.

أما دورتموند فيدخل مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، بدون نقاط بعد أن خسر مباراته الأولى ضد توتنهام الإنجليزى على ملعب ويمبلى بهدفين مقابل هدف، ويمكن متابعة المباراة على قناة بى أن سبورت 1 بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالى، يعد موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، هام للغاية بالنسبة للفريق الألماني وجماهيره طمعا فى تحقيق الفوز الأول لهم فى البطولة الأوروبية حتى لا تصعب مهمة التأهل للدور ثمن النهائي فى المباريات المقبلة.

فالخسارة فى مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، أمام الريال حامل اللقب ستسبب الكثير من المتاعب للفريق الألماني، فى الوقت ذاته في الريال يبحث عن تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من الدور ثمن النهائي حيث أكد نجوم الفريق سعيهم لتحقيق الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالى.

ويسير ريال مدريد بمستوى متذبذب فى الفترة الأخيرة بعد تعرضه للهزيمة والتعادل فى آخر ثلاث جولات من الدوري الإسباني الأمر الذي كلفه خسارة خمس نقاط مهمة، وأكد زيدان لكل لاعبيه أن بطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بها عدد من الفرق القوية للغاية التي تطمح لانتزاع اللقب من بروسيا دورتموند اليوم، وأكد أنه يلعب كل مباريات البطولة بمستوى واحد ولن يسمح بالتخاذل من أى لاعب خلال الفترة المقبلة.

وسيغيب عن مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، المهاجم الدولى الفرنسى كريم بنزيما للإصابة الأمر الذي يضع زيدان فى مأزق، ومن المتوقع أن يبدأ بـ كريستيانو رونالدو فى الخط الأمامى لتعويض غياب بنزيما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق