مباراة الاهلي والترجي اليوم

الأهلي يتأهل إلى نصف النهائي بفوز عريض على الترجي التونسي في رادس

ماتش إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، على الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة، حقق الأهلي في مباراة الذهاب الماضية نتيجة مخيبة للآمال حيث تعادل بهدفين لكل فريق.

سجل هدفا الأحمر كلا من عبدالله السعيد من ضربة جزاء ووليد أزارو خلال الشوط الثاني، وكاد الترجي أن يخطف فوزا قاتلا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لولا التبديلات التي أجراها حسام البدري في الشوط الثاني حيث قام بالدفع باللاعب صالح جمعة على حساب وليد سليمان، والذي قام بتنشيط الجبهة الهجومية.

يعلق على اللقاء الكابتن محمد بركات، ويدير اللقاء حكم الساحة الكاميروني نيانت أليوم، ويلعب أيضا في نفس اليوم ضمن مباريات ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا كلا من اتحاد الجزائر مع بطل موزمبيق فيروفياريو دا بيرا، بينما يواجه الوداد الرياضي المغربي ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا.

وقد تعرض البدري لخبر صادم عندما علم بإصابة المدافع سعد سمير فور نزوله التدريبات، وخرج بعد مرور 30 دقيقة مصابا بالعضلة الخلفية، إلا أن طبيب الفريق طمأن الجهاز الفني وأكد أنه سيتعافى سريعا قبل مباراة الاهلي والترجي اليوم، ويتوقع أن يعتمد البدري على عناصر الخبرة في لقاء الإياب، لتعويض التعادل الإيجابي في ملعب برج العرب.

وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ، أن خبرات لاعبي الأهلي ستمكنهم من تجاوز الأزمة والتأهل إلى نصف النهائي وإسعاد ملايين الجماهير الطامعين في حصد اللقب الغائب، والصعود إلى بطولة كأس العالم للأندية، بينما من جهة أخرى يطمح فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق التونسي، أن مباراة الأهلى والترجى اليوم ستكون لصالح الفريق التونسي، والذي يريد الثأر من الهزيمة التي لحقت به قبل أعوام في النهائي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *