الرئيسية » كووورة » البرسا يحقق الفوز الخامس على التوالي أمام إيبار ويصل للنقطة 15 بالليغا
برشلونة وأولمبياكوس
برشلونة وأولمبياكوس

البرسا يحقق الفوز الخامس على التوالي أمام إيبار ويصل للنقطة 15 بالليغا

يدير مباراة برشلونة اليوم  الحكم الأسباني الدولي أليخاندرو خوسيه هيرنانديز، على ملعب الكامب نو، وسط حضور جماهيري كبير من أنصار فريق البرسا، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الفريق الكتالوني يعيش أفضل حالاته منذ انطلاق الليجا، وبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يفقط أي نقاط وحصد 12 نقاط من أربع انتصارات متتالية، وحقق فوزا كبيرا على العملاق الإيطالي يوفنتوس.

وذلك في الجولة الإفتتاحية ببطولة دوري أبطال أوروبا، فإن مباراة برشلونة وايبار اليوم لن تكون سهلة، حيث يعاني البلوجرانا العديد من الغيابات، أبرز هذه الغيابات للإصابة كلا من رافينيا، عثمان ديمبيلي، أردا توران، مما يستدعي أن يقوم المدير الفني للفريق بعدد من التغييرات في المراكز في مباراة برشلونة اليوم، لسد هذه الثغرات.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مباراة برشلونة وايبار كالتالي: شتيجن، دينيه – ماسكيرانو – بيكيه – سيميدو، سيرجي روبيرتو – بوسكيتس – باولينيو، ديلوفيو – ميسي – سواريز، وقد بدأ يعتاد الفريق على غياب البرازيلي نيمار والذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة خيالية بداية الموسم الصيفي.

البرسا يأمل في الإستمرار في صدارة الليجا، ويحاول الإبتعاد عن الغريم التقليدي ريال مدريد والذي يتواجد حاليا بالمركز الرابع وبفارق 4 نقاط عن برشلونة، إلا أن المسابقة مازالت في البداية، ويصعب الاستمرار في هذه المسابقة بهذا المعدل، كلنا تابعنا الموسم الماضي، الذي لم يحسم إلى مع نهاية الجولة الأخيرة.

ويعاني مدرب مباراة برشلونة إرنستو فالفيردى ، غياب المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي أصيب إصابة بالغة في مباراة برشلونة وخيتافي الأخيرة، والتي انتهت بفوز البرسا 2-1 بصعوبة بالغة، وكانت إدارة برشلونة قامت بشراء ديمبلي لسد فراغ نيمار قادما من الدوري الألماني بروسيا دورتموند.

يغيب عثمان ما يقرب من 3 إلى 4 شهور على الأقل لحين أن يتعافى من الإصابة، وذلك من المتوقع أن يعود مرة أخرى للمشاركة بصورة أساسية مع برشلونة مع بداية العام الجديد 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *