الرئيسية » أخبار التعليم » نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الصناعية الزراعية التجارية نظام 3 و 5 سنوات
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الصناعية الزراعية التجارية نظام 3 و 5 سنوات

أعلن وزير التعليم العالي خلال المؤتمر الصحفي حول نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بفروعها الثانوية الصناعية الزراعية التجارية الفندقية، أنه جاري فرز كافة الرغبات التي تم تسجيلها عبر بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

من جهة أخرى قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ونائب الوزير لشؤون التعليم الفني، باعتماد نتائج امتحانات الطلاب في الدور الثاني، والتي كانت جيدة مقارنة بالعام الدراسي الماضي، حيث وصلت نسبة النجاح 77%، وقال السيد الوزير أن هناك فرصة ممتازة للطلاب المتفوقين في نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، سواء في الثانوية الزراعية أو التجارية أو الصناعية والفندقية، للالتحاق بإحدى الكليات أو المعاهد العليا والمتوسطة.

ومن المتوقع أن تعلن بوابة الحكومة المصرية عبر موقعها الرسمي نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 منتصف الأسبوع القادم على أقصى تقدير، وذلك فور الانتهاء من فرز كافة الرغبات، وأكد سيادته أن هناك بعض كليات القمة مثل الهندسة والمعهد العالي للإلكترونيات لديه بعض الأماكن الشاغرة للطلاب المتفوقين في هذا المجال خاصة الثانوية الصناعية.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، من أبرز الأحداث الهامة التي تشغل طلاب الثانوية الصناعية والزراعية والتجارية، لما لها من أهمية في حياة الطلاب وتغيير مسار المستقبل نحو الأفضل، ويطمع أولياء الأمور في بناء مستقبل أولادهم وبناتهم عن طريق الإلتحاق بأحد الكليات المهمة.

وتجري بوابة الحكومة المصرية في الوقت الراهن بعض التحديثات الهامة في قواعد البيانات استعدادا لإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، عبر الموقع الإلكتروني فور إعلان السيد الدكتور وزير التعليم العالي الحد الأدنى للقبول بكافة الكليات لجميع الشعب، ومن خلال جريدة الخبر بجد نأمل أن يحصد كل طالب ثمار تعبه على مدار السنوات الماضية.

إليكم الرابط الرسمي لـ موقع بوابة الحكومة المصرية https://tansik.egypt.gov.eg، حيث يمكنكم الإطلاع على الحد الأدنى للقبول في كل الكليات.

وحسب المصدر ستعلن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، ظهر اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك باستخدام رقم الجلوس والرقم السري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *