اقتراب| نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 موقع وزارة التربية العراقية والسومرية نيوز موقع ناجح التعليمي

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017، سوف تعلن وزارة التربية العراقية نتائج الصف الثالث متوسط بالعراق خلال الأيام القليلة المقبلة، وسوف يتم صدور نتائج امتحانات الثالث بالمحافظات تباعاً، ومن المقرر أن ينتهي طلاب المرحلة المتوسط من أداء امتحانات الثالث متوسط خلال أسبوع واحد، ثم يتم إعلان النتائج من خلال السومرية نيوز أو عبر موقع ناجح.

ولقد انطلقت امتحانات الدور الثاني للثالث متوسط في 26 آب الماضي بمادة التربية الإسلامية، ثم امتحان اللغة العربية، ولم يتم إلغاء الامتحانات يوم عرفة بالرغم من أنه إجازة رسمية لاكثر من مصلحة حكومية، ولكن أعلنت التربية استمرار الامتحانات يوم الخميس الماضي الموافق 31 آب قبل حلول عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن تنتهي الأحد الموافق 10/9/2017 بمادة اللغات الأجنبية.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017:

سوف تستمر وزارة التربية العراقية في تصحيح ومراجعة أوراق طلاب الدور الثاني بالثالث متوسط، ولقد نشرت التربية نتائج الثالث متوسط للدور الأول في 12 تموز الماضي، وذلك لجميع المديريات التربية المختلفة بالمحافظات الكرخ الأولى، الثانية، الرصافة الأولى، الثانية، نينوي، البصرة، الأنبار، صلاح الدين، كركوك، ميسان، ديالي، المثني، الكرخ الثالثة، السليمانية.

تقوم وزارة التربية العراقية بمرحلة التدقيق الأخير قبل أن تعلن نتائج الدور الثاني 2017، ولقد انتهت من إعلان نتائج السادس الإبتدائي بالدور الأول قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، لذا يبقى طلاب الثالث متوسط والسادس الإعدادي من أجل أن يتم إعلان نتائج الدور الثاني قبل بدء الدراسة بالعراق.

موقع وزارة التربية العراقية:

سوف يتم إعلان نتائج الثالث متوسط من خلال موقع وزارة التربية العراقية، أو من خلال السومرية نيوز لتعلن محافظات العراق في الدور الثاني لنشرها أمام الطلاب العراقين والكردين حسب الاسم وذلك فور اعتمادها من الوزير الدكتور محمد إقبال الصيدلي، وسوف يتم متابعة لكم النتائج في الحال أول بأول لكل محافظة على حدة.

نترقب رفع نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 بكافة المحافظات العراقية، حيث انتهى الطلاب من الامتحانات وبذلك بدأ الترقب من قبل الجميع قبل بداية العام الدراسي الجديد، ونتابع لكم من خلال موقع “الخبر بجد” إعلان نتائج الثالث متوسط وروابط كافة المدن للإطلاع عليها فور اعتمادها.

تستعد وزارة التربية العراقية لرفع نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 بمجرد أن تنتهي أعمال التصحيح المستمرة في مراكزها ببغداد والبصرة ونينوي وذي قار، ثم تعلن شبكة أخبار الناصرية للطلاب نتائج الثالث متوسط، ورفع كافة النتائج بالتدريج حسب ظهورها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق