الرئيسية » أخبار مصر » أخبار عاجلة » مواصفات هاتف ايفون 8 سعر IPHONE X اكس بلس تحديث iOS 11 بصمة الوجه
ايفون X
ايفون X

مواصفات هاتف ايفون 8 سعر IPHONE X اكس بلس تحديث iOS 11 بصمة الوجه

أسدلت شركة أبل الستار عن أحدث هواتفها ألا وهو ايفون 8 و ايفون 8 بلس و ايفون x، وسنتعرف عن مواصفات وسعر كل هاتف على حدة، مع الخصائص المميزة الموجودة في كل هاتف وموعد طرح هذه الموديلات في الأسواق.

تستعد الشركة الأمريكية العملاقة آبل في طرح أحدث هواتفها الجديدة “موبيل ايفون 8 X” أو “IPHONE X 8″، حيث تعقد الشركة مؤتمرا صحفيا كبيرا بمدينة سان فرانسيسكو يحضره نجوم العالم من خبراء البرمجيات والإلكترونيات والمشاهير.

حيث مضى 10 سنوات على إطلاق شركة آبل أول هاتف ذكي، وتسعى الشركة جاهدة إلى مفاجأة لكل العاشقين للتفاحة، وقد كشفت كافة التسريبات أن آبل تعتزم طرح 3 موديلات جديدة مع نهاية العام 2017، في 12 سبتمبر الجاري، ولعل أبرز هذه الموديلات ايفون x، الوافد الجديد في المجموعة العملاقة، والتي حازت على ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية وكل دول العالم.

كافة التوقعات تؤكد أن يشمل هاتف iphone 8 أو ايفون X الجديد على شاشة منحنية بدون حواف، لتنافس الشركة الكورية العملاقة سامسونج، والتي قامت بطرح موديلات في الأعوام السابقة وكانت تشمل موديل مشابه، ومن المرجح أن تكون دقة الشاشة  1125 x 2436 بيكسل، وكاميرا أمامية ذات دقة عالية لهواة الصور السيلفي، ذات استشعار للوجه ثلاثي الأبعاد.

كما ستشمل الكاميرا الأمامية ميزة التعرف على الوجه، كما تشمل الكاميرا الخلفية على عدستين بشكل عمودي وليس أفقي، وسيتم إلغاء ذر الرئيسية الموجود بكافة الموديلات السابقة، ليتم دمجه بالشاشة الرئيسية، وسيكون أيضا هناك ميزة الشحن اللاسلكي السريع، ومن المتوقع أن يصل سعر هاتف ايفون X الجديد إلى أكثر من ألف دولار أمريكي غير شامل الضرائب والجمارك.

ولعل ضمن أبرز الخصائص التي يترقبها مستخدمي أيفون بنسخه السابقة سواء 5 و 6 و 7 تحديث نظام التشغيل العملاق iOS من النسخة العاشرة إلى النسخة 11 والتي تتضمن العديد من المميزات، لتغطي عيوب النظام السابق.

حضر مؤتمر الإعلان الرسمي عن النسخة الجديدة من الهاتف الأمريكي العملاق أيفون 8 x، العديد من المبرمجين والمختصين في صناعة الهواتف مع نجوم الفن والغناء بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لحضور كشف النقاب عن الهاتف العملاق الجديد.

ساعات قليلة تسبق الحدث التكنولوجي الكبير مؤتمر كشف الستار عن مواصفات وصور موبيل ايفون 8 الجديد iphone 8 وهل سيأتي بنسخة بلس وما هي مقاسات الشاشة المتوقعة، ونوع المعالج وسرعته ومقدار الذاكرة الإفتراضية، والسعة التخزينية، كل هذه الأسئلة سنتعرف على إجاباتها خلال ساعات تابعونا عبر الخبر بجد.

كافة الإضافات لم تكن كالمتوقع، حيث أشار الرئيس التنفيذي لشركة آبل أن أهم المواصفات التي تم إضافتها للهاتف الجديد هي نوع الزجاج الذي تم إضافته للمقدمة وخلفية الجهاز من أقوى الخامات التي تتحمل الصدمات، بالإضافة إلى مقاومة الهاتف للماء والغبار، وإضافة معالج حديث قوى للغاية سداسي الأنوية، شحن لاسلكي، تحسينات عديدة على الكاميرا خاصة في الإضاءة الضعيفة.

شركة أبل تكشف النقاب عن هاتفها المحدث وسعر أيفون 8 بالأسواق الأمريكية والعربية، وسوف يتم طرحه يوم 15 سبتمبر لتلقي طلبات الشراء على الهاتف الجديد iphone 8 وسوف تقوم بطرحه في 29 سبتمبر في جميع الدول العربية السعودية قطر الكويت.

مواصفات ايفون 8
مواصفات ايفون 8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *