ظهرت نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2018 روابط موقع وزارة التربية التعليم بوابة الثانوية ونشر اسماء اوائل الثانوية

نتيجة الثانوية العامة بالاسم، اقترب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 في مصر، حيث أكدت مصادر من ظهور النتيجة خلال أسبوع واحد فقط، سيتم الإعلان عن النتائج رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة بجميع المحافظات المصرية ونشرها للطلاب في الحال.

ولقد ذكر رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن الكنترول اختتم اليوم أعماله في تصحيح المواد الخاصة بطلاب الثانوية العامة، وتم إنهاء 11 مادة من المقررات على الصف الثالث الثانوي، وبذلك تستعد وزارة التربية والتعليم للبحث حول إعلان واعتماد نتيجة الثانوية العامة السبت المقبل بنسبة كبيرة، وبذلك ستصل لجان الكنترول إلى أوائل الثانوية العامة خلال الأسبوع الحالي.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2018:

تم التعديل على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 ليكون موافق 12 يوليو بدلاً من 14 يوليو، بعد إنجاز وزارة التربية والتعليم من الإنتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق حول أوراق إجابات الطلاب بالثانوية العامة لهذا العام الدراسي الحالي.

كما صرح مصدر بالتعليم أن نسب النجاح العامة في جميع المواد الدراسية سيتم إرسالها من قبل الكنترولات الثلاثاء المقبل، من أجل الإطمئنان على النتيجة العامة لطلبة الثانوية العامة، كما ان نسب الأخطاء في التصحيح ستكون خلال هذا العام قليلة جداً بعد التدقيق المباشر من قبل الوزارة.

وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بترتب الأوائل في نتيجة الثانوية العامة ليتم إعلانها خلال المؤتمر الصحفي المقرر لوزارة التربية والتعليم، وسوف تصبح النتيجة متاحة لجميع الطلاب للاستعلام عنها مباشرة عقب اعتمادها وإعلان نسبة النجاح بالشهادة الثانوية.

أعلنت الوزارة نتيجة امتحانات الثانوية العامة بنسبة نجاح بلغت 74.3%، وتعلنها اليوم الخميس عبر موقعها الإلكتروني وذلك ليتعرف جميع الطلاب الذين ينتظرون الإعلان عن النتيجة في الساعات القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق