بوابة الحج المصرية “hij.moi.gov.eg” بالرقم القومى نتيجة قرعة الحج 2019 السياحى

آخر تحديث

بوابة الحج المصرية، يترقب أكثر من مائة ألف مواطن ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 في مصر، حيث سوف تجري وزارة السياحة القرعة العلنية لإعلان القوائم المقبولة في الحج السياحي لأداء مناسك الحج 1438 وذلك حسب حصة وزارة السياحة من الحج المصري لعام 2019، حيث يقع الإختيار على 36 ألف مواطن للفوز بالتأشيرات.

ولقد تم فتح باب التقدم للحج السياحي من 15 مايو 2019، وتم إغلاق باب التقدم 20 يونيو الماضي، بعد أن تقدم 108 ألف مواطن للفوز بالحج السياحي، وتم ترتيب المتقدمين حسب مستويات الحجز من الإقتصادي حتى الخمس نجوم، وسيتم تحديد موعد لاسترداد المبالغ المطلوبة في حجز قرعة الحج السياحي.

استعلم عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 http://mot.hajj.gov.eg/

بوابة الحج المصرية 2019:

يتم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 من خلال الرقم القومى للمواطن الذي تقدم به في خلال فترة الحجز الفعلي للحصول على تأشيرة الحج السياحي في مصر، كما يتم نشر أسماء الفائزين في قرعة الحج من خلال موقع اليوم السابع فور إنتهاء القرعة في الحال.

يتم تغطية قرعة الحج على جميع المحافظات حيث يتم الحصول على العدد المطلوب لكل محافظة حسب الحصة المخصص لها من إجمالي أعداد المتقدمين بها، وسوف تعلن وزارة السياحة أسعار الحج السياحي بمجرد إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي أمام المواطنين بعد ساعات قليلة.

رابط بوابة الحج السياحي http://hij.moi.gov.eg

Leave a Reply